أخبار عاجلة

أخبار رياضية : النجم الجزائري احمد قندوسي ينضم لصفوف الأهلي في كأس العالم للأندية في النصف نهائي

أعلن النادي الأهلي المصري أن أحمد قندوسي، لاعب وفاق اسطيف الجزائري والذي انضم للأهلي المصري في الانتقالات الشتوية  سينضم إلى بعثة الفريق الأحمر بالمغرب اليوم الثلاثاء، قبل مباراة ريال مدريد الإسباني بعد غد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مؤخرا عن ضم أحمد قندوسي من نادي وفاق سطيف الجزائري سابقا، لمدة أربع سنوات ونصف السنة وذلك بعدما دارت اتهامات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بخطف صفقة اللاعب في الساعات الأخيرة من اتمامها.

الأهلي يواجه ريال مدريد في كأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

وكان قد سمح النادي الأهلي لقندوسي، في وقت سابق، بإنهاء بطولة أمم أفريقيا للمحليين برفقة منتخبه الجزائر دون العودة إلى اللوائح.

الأهلي يحقق انتصارين دون إخفاق بكأس العالم للأندية قبل صدام ريال مدريد

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي افتتح مشواره بالنسخة الحالية لبطولة كأس العالم للأندية بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد، قبل أن يخطف المارد الأحمر فوزا صعبا وثمينا من أنياب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع النهائي من البطولة، بهدف دون رد.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

موضوعات خطب شهر يوليو 2024م ********************* • الجمعة الأولى 5 يوليو 2024م : حديث القرآن الكريم عن المهاجرين والأنصار. • الجمعة الثانية 12 يوليو 2024م : حق العمل وقتًا وأداءً ومخاطر الإخلال به. • الجمعة الثالثة 19 يوليو 2024م : قيمة الاحترام وأثره في حياتنا. • الجمعة الرابعة 26 يوليو 2024م : السنة النبوية المشرفة ومكانتها في التشريع.

خطب شهر يوليو 2024م

موضوعات خطب شهر يوليو 2024م    ننشر موضوعات خطب الجمعة لشهر يوليو 2024م: موضوعات خطب …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : قوة الأوطان ، بتاريخ 22 ذو الحجة 1445 هـ ، الموافق 28 يونيو 2024م

خطبة الجمعة لوزارة الأوقاف pdf و word : قوة الأوطان

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : قوة الأوطان ، بتاريخ 22 ذو الحجة …

خطبة الجمعة بعنوان : قوة الأوطان ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 22 ذو الحجة 1445 هـ ، الموافق 28 يونيو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : قوة الأوطان ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : قوة الأوطان ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 22 ذو الحجة 1445 …

خطبة الجمعة القادمة 28 يونيو 2024 م بعنوان : قوة الأوطان ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 22 ذو الحجة 1445هـ ، الموافق 28 يونيو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 28 يونيو : قوة الأوطان ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 28 يونيو 2024 م بعنوان : قوة الأوطان ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »