web analytics

استغاثة ومناشدة لفضيلة الإمام الاكبر شيخ الأزهر

 

حضرة صاحب الفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أغثنا يا أبانا؛ نحن أبناؤك طلبة الثانوية الأزهرية الباقين للإعادة لعام ٢٠١٦/٢٠١٧

رجاؤنا في الله ثم في فضيلتكم أن تسمحوا لنا بإعادة العام في جميع المواد كزملائنا من الأعوام السابقة وكزملائنا الذين كانوا معنا العام الماضي وبقوا للإعادة  لتحسين مجموعهم ولم يدخلوا الإمتحانات.. نشهد الله يا مولانا أننا سألنا رؤساء اللجان وقالوا لنا بأن القرار اختياري ومن ثم فلم نكمل الامتحانات علة أمل تحسين مجموعنا.

الرجاء يا والدنا إن كنتم ترون أن كون القرار إجباريا فيه صلاح للأزهر ألا تطبقوه إجباريا إلا بعد جعل الطلبة توقع على علمها بذلك اثناء إعداد استمارة الامتحانات ولا تكتفوا بإعلان ذلك لأن كثيرا من العاملين بالأزهر لا يعلمون بالقرارات إلا بعد تطبيقها عمليا، وأنتم يا فضيلة الإمام الأكبر إمام التسامح والسلام برصيدكم الإنساني العظيم لن ترضوا أبدا أن توقعوا ظلما على أول دفعه يطبق عليها القرار إجباريا .

الرجاء أن تنظروا إلى استغاثتنا هذه وأن تغيثونا بأي طريقة؛ فإن كان سبب تطبيق قرار ٨٤ إجباري هو التكلفة المادية فنحن مستعدون أن نتحمل تكاليفنا وإن كان سبب تطبيق القرار إجباريا هو عدم جعل التنسيق يرتفع على المستجدين فأغيثونا بأي طريقه ولو أن تسمحوا لنا بالإعادة في جميع المواد وتجعلوا تنسيقنا أعلى بـ١٪ مثلا عن تنسيق المستجدين .

تقدمنا لحضراتكم بهذا الطلب لعلمنا التام بأنكم لا يهمكم سوي مصلحة أبنائكم الطلاب.. والدنا نريد أن تريح قلوبنا وهي حاملة لكتاب الله؛ حتى نذاكر بلا تشتت ونحقق الآمال المعقودة على تفوقنا.. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه..

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير

ابناؤكم طلاب الثانوية الأزهرية الباقون للإعادة

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

عاجل .. انقذ ابنتى يا فضيلة شيخ الازهر

فضيلة الاستاذ الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر .. اتقدم اليكم بشكوتى الملحة , حيث تقدمت …

نداء ومناشدة لوزير التربية والتعليم

نحن اولياء امور تقدمنا الي مدرسة  بني مزار الرسمية لغات وهي مدرسه نظامها متميز في …

تظلم إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر

اتظلم اليكم فضيلة شيخ الازهر الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب حيث أفيد علم فضيلتتكم أن …

استغاثة ومناشدة لخادم الحرمين الشريفين

بعث ابناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية استغاثة ومناشدة عاجلة لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »