أخبار عاجلة

الأوقاف تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المقاول / السيد محمود عبد الباقي وترفع عدة دعاوى تعويض

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

صرح المهندس / سمير الشال القائم بأعمال مدير عام هيئة الأوقاف بأن كلا من هيئة الأوقاف  المصرية والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف يؤكدان عدم صحة ما جاء بالبلاغات والاستغاثات المقدمة من المقاول/ السيد محمود عبد الباقي والمنشورة على نفقته  ، وأن كلا من الهيئة والمجموعة قد قدم رده مكتوبا لمعالي وزير الأوقاف الذي رفعه للسيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية مشفوعا بالاستغاثة المنشورة من المقاول  .

         كما قامت هيئة الأوقاف المصرية بتقديم البلاغ رقم 2241 لسنة 2015 م بتاريخ 5 / 2 / 2015م ضد المقاول المذكور لتعمده الإساءة إلى هيئة الأوقاف وقياداتها والمسئولين عن المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف ، ومحاولة ابتزاز الهيئة والمجموعة التابعة لها لإسناد بعض الأعمال إليه بالأمر المباشر وهو ما تصر الهيئة على رفضه لصالح الوقف .

كما تم رفع جنحة مباشرة ضده في 5 / 2 / 2015 م وسيقوم جميع المتضررين من الهيئة والمجموعة على مستوى الجمهورية  برفع دعاوي تعويض لما أصابهم من ضرر بالغ جراء هذا التشهير غير المبرر ، وسوف نعلن لاحقا عن الجهات المتضررة والدعاوى التي ترفعها .

         وستتخذ كل من الهيئة والمجموعة كافة الإجراءات القانونية للحصول على التعويض المناسب للضررر البالغ الذي أصابهما والعاملين بهما , كما سيلجآن إلى اتحاد المقاولين للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا التشهير .

           وجميع القيادات بكل من الهيئة والشركة مستعدون لتحمل مسئولياتهم تجاه أي مخالفة , وهم يطالبون بسرعة التحقيق فيما ورد بالبلاغات والاستغاثات كشفًا للحقيقة ، مع تأكيدهم على أن كل ما ورد بهذه الاستغاثات مردود عليه ، والرد مسلم للجهات المعنية والأجهزة الرقابية مدعمًا بالمستندات .

وأن ما ورد بخصوص أعمال الإسناد المباشر من الهيئة للمجموعة المملوكة لها فإنه تم طبقًا للوائح الهيئة وصحيح القانون , وهو ما ارتآه وأقره مجلس إدارة هيئة الأوقاف كونه المنوط باتخاذ جميع القرارات الخاصة بمال الوقف ، والأمر برمته الآن تحت نظر الجهات الرقابية المعنية .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، للدكتور خالد بدير

الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، …

شيخ الأزهر يوصي وزير الأوقاف بالأئمة

قام فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات وزارة …

شكرا مختار جمعة ، وأهلا بأسامة الأزهري

تغييرات في وكلاء وزارة 4 مديريات بالأوقاف قريبا

عملت صوت الدعاة أن وزير الأوقاف الجديد الدكتور أسامة الأزهري بصدد تغييرات كبيرة في وزارة …

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثاني عشر: من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثاني عشر: من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثاني عشر: من ترك شيئا لله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »