أخبار عاجلة

الأوقاف.. تحذير هام جدًا بشأن مسابقة العمال

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

 تؤكد وزارة الأوقاف أنها لم ترسل أي خطابات تعيين أو كشف طبي إلى أي مديرية أو إدارة ، وأن موقع الوزارة هو مصدر المعلومات الوحيد المعتمد في كل ما يتصل بالمسابقة ، وأن الاختيار سيكون بطريقة لا يمكن الجدال حولها أو اللعب فيها بأي شكل من الأشكال ، وسنعلن عنها في مؤتمر صحفي عام ، ونعلن الأسماء بتواريخ الميلاد وصور الأرقام القومية وأسس الاختيار بما يضمن كامل العدالة والشفافية .

      ونحذر من استغلال أصحاب النفوس الضعيفة  للعامة والبسطاء في إيهامهم بمحاولة القدرة على التوظيف بالأوقاف ، فهذا زمن قد ولى ولن يعود .
كما نؤكد أن أي اسم لا ينشر قرار تعيينه بعد اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة على الموقع لا يعتد بتعيينه ، وأن الوسيلة الوحيدة لتسليم قرارات التعيين ستكون كالآتي : ـ
أولا : ما ينشر علي موقع الوزارة.
ثانيًا : ثم بتسليمها باليد لوكيل الوزارة المختص ليقوم بتسليم العامل ومدير الإدارة المختصة ومدير الإدارة المختصة ومدير شئون العاملين معاً مجتمعين خطاب التعيين بعد نشره على الموقع .

     ونؤكد للسادة وكلاء الوزارة ومديري الإدارات ومديري شئون العاملين وجميع المتقدمين عدم الاعتداء بأي طريق آخر ، مع احتفاظ الوزارة بكامل حقها في اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أي تجاوز .

علمًا بأن الوزارة ما زالت في الإجراءات التمهيدية وأولها  : الكشف الطبي وفق البيانات التي تنشر تباعًا على موقع الوزارة  .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 19 يوليو 2024 م بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 13 محرم 1446هـ ، الموافق 19 يوليو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 19 يوليو : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 19 يوليو 2024 م بعنوان : جبر الخاطر وأثره …

خطبة الجمعة بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 13 محرم 1446 هـ ، الموافق 19 يوليو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ …

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، للدكتور خالد بدير

الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، …

شيخ الأزهر يوصي وزير الأوقاف بالأئمة

قام فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »