ads
الأحد , 18 نوفمبر 2018
جانبي
جانبي
أخر الأخبار
ads
الرئيسية / أخبار مهمة / الأوقاف تحظر التدخين بالديوان والمديريات والإدارات وعلي العمال بالمساجد
الأوقاف تحظر التدخين بالديوان والمديريات والإدارات  وعلي العمال بالمساجد

الأوقاف تحظر التدخين بالديوان والمديريات والإدارات وعلي العمال بالمساجد

4643 عدد الزيارات
أعلنت وزارة الأوقاف، حظر التدخين فى أماكن العمل الرسمى بالوزارة، وقالت إن ذلك أمر يستدعى المساءلة الواجبة الفورية، خاصة أن طبيعة العمل بالوزارة وجميع الجهات التابعة لها سواء بالديوان العام، وجميع المديريات الإقليمية والإدارات الفرعية التابعة، أم بديوان عام هيئة الأوقاف وجميع المناطق التابعة بالأقاليم ، أم بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ، أم بمستشفى الدعاة والفروع الطبية التابعة لها، تتأبى على ذلك المسلك المضر بصحة الإنسان وتعطيل مصالح العمل.
 
 
وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتى تفعيلا لدور تشريعات السلامة والصحة المهنية التى تحظر التدخين فى أماكن العمل، خاصة القانون رقم ١٥٤ لسنة ٢٠٠٧ بحظر التدخين في المصالح الحكومية وتقرير عقوبة الغرامة.
 
وشددت على جميع العاملين بالمساجد، خاصة العمال مراعاة ذلك، حرصا على إعطاء نموذج للانضباط والصورة التى يجب أن يكون عليها جميع العاملين بالوزارة بصفة عامة وقطاع الدعوة والمساجد بصفة خاصة لطهارتها وقدسيتها.
 
وأكدت على مديرى المديريات والإدارات وجميع الجهات التابعة للوزارة وضع هذا المنشور في مكان بارز لجميع العاملين .
شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads

عن د.أحمد رمضان

تعليق واحد

  1. الحمدلله على مثل هذه القرارت الحكيمة والمواقف المشرفة التي يجب أن تكون عليها الوزارة دائما لأنها يجب أن تكون على النموذج الأمثل في شتى النواحي شرعا وأخلاقا وأدبا وأمنا وأمانا وإنضباطا
    وبكل وضوح ولعلمي ببعض العقليات التي لا هم لها إلا المخالفات والإعتراضات ، من لا يمتثل ويقدر قدسية بيوت الله فليفسح المجال لآلاف العاطلين عن العمل الذين يستطيعون القيام بالواجب المطلوب والإمتثال لتوجيهات الوزارة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .