الرئيسية / عاجل / العلاوات الدورية والاجتماعية والترقيات يحددها رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
العلاوات الدورية والاجتماعية ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ
رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ

العلاوات الدورية والاجتماعية والترقيات يحددها رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

العلاوات الدورية والاجتماعية ينتظرها الموظفون كل عام لتحسين رواتبهم.

حيث حدد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ الموعد القانوني للترقيات بالجهاز الإداري للدولة.

وكذلك صرف العلاوات المرتبطة بهذه الترقيات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وفقًا لأحكام القانون، والتي من المقرر لها يوليو القادم 2019م.

وأكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى أن الجهاز يناقش مع وزارة المالية، حركة الترقيات القادمة، وما تستلزمه من مخصصات مالية، وذلك بناء على دراسة الجهاز لمن يستحقون.

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال ورشة تدريبية للجهاز بالعين السخنة:

أن أول من طبقت عليهم حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بها، وفقًا للقانون مر على حركة ترقيتهم وحصولهم على العلاوة الخاصة بهذه الترقية ثلاث سنوات، وهي المدة المنصوص عليها لدورية حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بهذه الترقيات.

مشيرًا إلى أن أول حركة ترقيات بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية كانت خلال يوليو 2016م.

وتابع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى أن الجهاز يناقش مع وزارة المالية، حركة الترقيات القادمة، وما تستلزمه من مخصصات مالية، وذلك بناء على دراسة الجهاز لمن يستحقون.

إلى أن الجهاز الإداري للدولة شهد حركة ترقيات خلال عام 2012، ثم حركة ترقيات أخرى خلال 2013، ثم 2014، لذلك فإن الغالب الأعظم من العاملين بالجهاز الإداري للدولة تمت ترقيتهم.

وقال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الفرق بين العلاوة الدورية والعلاوة الخاصة، أن الأولى نص عليها قانون الخدمة المدنية وتطبق سنويا وقد حصل عليها الموظفون خلال الأعوام الماضية بشكل دوري.

وفي رد على سؤال للصحفيين بشأن الترقيات في الجهاز الإداري للدولة، أوضح الدكتور صالح الشيخ أنه صدرت عدة قرارات سابقة للترقية فيما عرف بقرارات الترقية بالرسوب الوظيفي أعوام 2012 و2013 و2014، ثم صدرت آخر ترقية بالرسوب الوظيفي في يوليو 2016.

للمزيد عن الأخبار السياسية و العلاوات الدورية والاجتماعية

 

تابعنا علي الفيس بوك

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

الأوقاف : تمنع أستاذ العقيدة والفلسفة من الخطب والدروس ، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف ، خطبة وزارة الأوقاف، المنبر ، منع الاوقاف

الأوقاف : تمنع أستاذ العقيدة والفلسفة من الخطب والدروس

        بناء على المذكرة المقدمة من مديرية الأوقاف بالمنوفية والمعتمدة من رئيس …

خطبة الجمعة لوزارة الاوقاف المصرية ، خطبة الجمعة القادمة، خطبة الجمعة القادمة لوزارة الاوقاف المصرية مكتوبة ، خطب وزارة الاوقاف

خطبة الجمعة لوزارة الاوقاف المصرية 19 أبريل 2019 : دروس وعبر من تحويل القبلة

خطبة الجمعة لوزارة الاوقاف المصرية 19 أبريل 2019 : دروس وعبر من تحويل القبلة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.