أخبار عاجلة

الكنيسة الإنجيلية بأمريكا ترفض سياسة واشنطن تجاه مصر

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

استقبل مركز الحوار بالأزهر الشريف وفداً من الكنيسة الانجيلية المشيخية في الولايات المتحدة ، يرافقه وفد من الكنيسة الانجيلية المصرية ( الممثلة في بيت العائلة ) و الذي جاء لمهمة محددة هي توضيح موقف هذه الكنيسة في رفضها للسياسة الأمريكية تجاه مصر و ثورتها ….

و قد أكد مركز الحوار بالأزهر على حقيقة أن السياسة الأمريكية تجاه مصر و الشرق الأوسط توثر تأثيراً سيئاً على ثقة المصريين في أكثر المعايير و الشعارات الأمريكية حول الحريات و الديموقراطيات و حقوق الأنسان .

و أنتقد بشدة الاعلام الأمريكي الذي ينحاز تماماً لاتجاهات أحادية الرؤية مثل قناة الجزيرة و لا ينقل الحقائق في مصر خصوصا و الشرق عموماً

وقد شارك في الحوار الجاد وفد الكنيسة الانجيلية المصرية ، و الذي أكد على ضرورة وصول الحقائق الى الشعب الامريكي المضلل ، و أن مصالحه الحقيقة هي مع الشعوب وليس مع الأنظمة ، ولابد أن تتنبه الولايات المتحدة لحقيقة الثورات المصرية و ثوابت الشعب المصري .

وقد أعلن الوفد الكنسي الأمريكي تفهمه الكامل لطرح مركز الحوار بالأزهر و بيت العائلة و دوره في جمع كلمة الشعب المصري و حماية وحدته الوطنية ، و أنهم هناك كانت لهم مواقف شجاعة مناهضة للحكومة الأمريكية و أهمها طرح مبدأ عدم استثمار بعض كبريات الشركات الأمريكية مع الدولة الصهيونية وقد تحقق شيء من النجاح في هذا الصدد ، ووعدوا بتوصيل هذه التوضيحات الى الولايات التي يعيشون فيها. 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في ضوء القرآن والسنة ، للدكتور خالد بدير

الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في ضوء القرآن والسنة ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في …

خطبة الجمعة اليوم 12 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : لا تحزن إن الله معنا ، بتاريخ 6 محرم 1446هـ ، الموافق 12 يوليو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : لا تحزن إن الله معنا

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 12 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس التاسع  : الهجرة وترك التهاجر والتناحر ، للدكتور خالد بدير

الدرس التاسع : الهجرة وترك التهاجر والتناحر من سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس التاسع  : الهجرة وترك التهاجر والتناحر …

الدرس العاشر  :يوم عاشوراء فضائل وأحكام، من سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس العاشر  :يوم عاشوراء فضائل وأحكام، للدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »