الرئيسية / أخبار مهمة / بالفيديو التموين: عدم التحديث الكامل للبطاقة التموينية قبل 8 نوفمبر سيؤدي إلي توقفها

بالفيديو التموين: عدم التحديث الكامل للبطاقة التموينية قبل 8 نوفمبر سيؤدي إلي توقفها

كتب: د.أحمد رمضان

أكد أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن البطاقات التى لم يلتزم أصحابها بتحديث بياناتها بحد أقصي قبل 8 نوفمبر المقبل، ستتوقف تلقائيا عن الصرف، وعند ذلك سيضطر صاحبها إلى إصدار بطاقة جديدة وفق القواعد والشروط المنظمة، من خلال مكاتب ومديريات التموين، وهو ما يؤكد ضرورة التحديث قبل هذا التاريخ.

ولذلك فإن المتحدث باسم وزارة التموين ناشد  فى مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الورد”، والمذاع على قناة TeN، المواطنين بسرعة الدخول إلى موقع دعم مصر لتصحيح بيانات البطاقة التموينية خاصة الرقم القومى قبل 8 نوفمبر، كاشفا عن تسجيل 2.8 مليون مولود جديد منذ فتح باب تسجيل المواليد؛ وعدم الانتهاء من الإجراءات سيؤدي إلي توقف البطاقة وعدم صرف التموين.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

El concepto de la seguridad nacional

El concepto de la seguridad nacional

Sin duda, la estabilidad de cualquier país no sólo tiene mucho que ver con el …

La Rénovation du discours religieux

La Rénovation du discours religieux Articles portant sur la religion et la vie

vue                  télécharger

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.