أخبار عاجلة

تجمهر الآهالي في المنيا ضد صاحب الرسوم المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من إلقاء القبض على صاحب الرسوم المسيئة للرسول الكريم صلي الله عليه وسلم والذى سبق أن أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى ونشر عليها رسومات مسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم منذ عامين، وضبط بحوزته سلاح نارى.

كما ألقت القبض على 5 آخرين من أفراد عائلته وبحوزتهم زجاجات مولوتوف وكميات كبيرة من الحجارة، وذلك عقب تجمهر العشرات من أهالى قرية أبو سيدهم التابعة لمركز سمالوط احتجاجًا على عودة صاحب الرسوم وعدم التزامه بالعقوبة التى وقعت عليه فى جلسة عرفية منذ عامين.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء هشام نصر، مدير البحث الجنائى، يفيد تجمهر العشرات من أهالى قرية أبو سيدهم بمركز سمالوط شمال المحافظة ووقوع اشتباكات بالحجارة بينهم وبين صاحب الرسوم المسيئة للرسول (صلى الله عليه وسلم) ويدعى “م.ش”.

وتبين أن سبب تجمهر الأهالى هو عودة صاحب الرسوم المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم والذى سبق أن تم توقيع عقوبة “التغريب” من القرية فى جلسة عرفية شارك فيها مسلمو وأقباط القرية منذ عامين، إلا أن أهالى القرية فوجئوا بعودته منذ أسبوع مما أثار حفيظتهم وتجمهروا أمام منزله مطالبين برحيله إلا أن عائلته قذفتهم بالحجارة والمولوتوف.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

أسباب الرزق الخفي ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، …

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، …

صوت الدعاة تتقدم بالعزاء للشيخ خالد خضر في وفاة والده

خالص العزاء لصاحب الفضيلة الشيخ خالد خضر وكيل وزارة أوقاف الغربية فى وفاة والده رحمه …

خطبة الجمعة اليوم 19 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، بتاريخ 13 محرم 1446هـ ، الموافق 19 يوليو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 19 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »