الرئيسية / الأسرة والطفل / تعرف على 3 فوائد للنوم.. “مش بس سلطان ده كمان بيحسن المزاج”

تعرف على 3 فوائد للنوم.. “مش بس سلطان ده كمان بيحسن المزاج”

النوم ساعات طويلة هو أمر فى غاية الأهمية بعيدا عن الشائع أنه يضيع الوقت، فإضافة إلى كونه يشعرك براحة جسدية كبيرة، إلا أن له فوائد لا حصر لها، وفى التقرير التالى نقدم 3 فوائد للنوم ساعات طويلة، وذلك حسب تقرير نشره موقع “bodyandsoul”.

الشعور بالراحة هو أول نتيجة للنوم ساعات طويلة، فهو يعطى طاقة غير طبيعية للجسد المجهد، لذا يجب أن تحصل يوميا على عدد ساعات لا بأس بها لكى تستعيد طاقتك وقدرتك على مواصلة العمل، فالكثير يعتقد أن النوم كثيرا دليل على الفشل أو الكسل وهذا غير حقيقى على الإطلاق.

كما أنه يدعم شعور الثقة بالنفس، والقدرة على حل المشكلات بكل سهولة، فطالما الشخص قد حصل على قسط كافٍ من النوم يستطيع بعدها أن يفعل ما يريد بكل سهولة، كما أنه يساعدك على الشعور بالراحة النفسية فعلى الرغم من أنه علامة فى بعض الأحيان على الاكتئاب إلا أنه كما أثبتت العديد من الأبحاث يجعل حالتك النفسية أفضل بكثير من أى وقت مضى.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سر من أسرار الجمال

    لمتابعة الخبر أضغط هنا  http://www.ymasr.com/archives/859

بالهنا والشفا مع حنان كل يوم اكلة

  لمعرفة النفاصيل أنقر هنا http://www.ymasr.com/archives/842

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.