الرئيسية / رياضة / رمضان صبحي في طريقه إلي الأهلي

رمضان صبحي في طريقه إلي الأهلي

ساعات قليلة تفصل رمضان صبحى نجم منتخبنا الوطنى عن العودة للنادى الأهلى، بعد سفر نادر شوقى وكيل اللاعب لإنجلترا لإتمام الاتفاق بشكل رسمى مع إدارة هيدرسيفيلد بخصوص الصفقة.

رمضان صبحى تلقى عرضا مغريا من الدورى الفرنسى خلال الساعات الماضية، إلا أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه أن رغبته الأولى فى الوقت الحالى هى العودة للأهلى الذى يحتاج لجهود أبنائه.

ومن المقرر أن يعقد نادر شوقى اجتماعاً مهماً مع إدارة هيدرسيفيلد سيعقبه الإعلان عن عودة رمضان صبحى للأهلى سواء على طريقة الإعارة لمدة 6 أشهر أو البيع النهائى.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

صوت الدعاة الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، أمسية ابتهالية كبرى بمسجد الإمام الحسين، الإنشاد الديني ، وزارة الأوقاف المصرية

أمسية ابتهالية كبرى بمسجد الإمام الحسين ( رضي الله عنه) بالقاهرة الثلاثاء 19/3/2019م

أمسية ابتهالية كبرى بمسجد الإمام الحسين ( رضي الله عنه) بالقاهرة الثلاثاء 19/3/2019م إيمانا من …

بكل الأسي والحزن تنعي صوت الدعاة نجل الشيخ أحمد صلاح

بكل الأسي تنعي أسرة صوت الدعاة نجل فضيلة الشيخ أحمد صلاح الذي توفي منذ يومين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.