أخبار عاجلة

روما ينهي اتفاقه مع محمد صلاح لـ 2019 ، وراتب سنوي 22 مليون

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

اتفق النجم المصرى محمد صلاح، جناح نادى تشيلسى الإنجليزى، على الانتقال إلى فريق روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع إجبار ذئاب العاصمة على شراء اللاعب حتى موسم 2019.

وذكرت صحيفة “كورييرى ديللو سبورت” الإيطالية، أن محمد صلاح أنهى الاتفاق مع روما على بنوده الشخصية فى انتظار إنهاء الصفقة مع فريق تشيلسى، بعدما عرض والتر ساباتينى، المدير الرياضى لفريق الذئاب، على دفع 14 مليون يورو للحصول على اللاعب المصرى، ولكن إدارة البلوز ترغب فى الحصول على 16 مليونًا للتخلى عن لاعب بازل السابق.

واتفقت إدارة روما على دفع راتب سنوى يصل إلى 2.5 مليون يورو لمحمد صلاح، كما سيحصل تشيلسى على 500 ألف إسترلينى مقابل فترة الإعارة فقط، بينما لم يصل الطرفان إلى سعر نهائى لبيع اللاعب.

يذكر أن محمد صلاح يعانى من الجلوس على مقاعد البدلاء منذ انضمامه لتشيلسى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية من بازل السويسرى.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل علي البرونزية في مونديال الأندية

حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في مونديال الأندية ، وذلك عقب تجاوز عقبة بالميراس …

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »