أخبار عاجلة

سفير الأردن: الأزهر الشريف وإمامه الأكبر يقوم بدور محوري كبير في نشر ثقافة التسامح والاعتدال وقبول الآخر

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، السفير/ بشر الخصاونة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة، حيث تم مناقشة مجمل الأحداث الجارية في العالمين العربي والإسلامي.

نقل السفير الأردني إلى الإمام الأكبر تحيات وتقدير الملك عبد الله الثاني لفضيلته، ودعمه الكامل للأزهر الشريف منارة الفكر الإسلامي برسالته الوسطية التي تدافع عن قيم الإسلام الحقيقية.

وأكد الخصاونة أن الأزهر الشريف وإمامه الأكبر يقوم بدور محوري كبير في نشر ثقافة التسامح والاعتدال وقبول الآخر، وبث روح المودة والمحبة في العالم كله، مضيفًا أن إستراتيجية الأزهر الشريف في إظهار الإسلام بصورته السمحة التي تنبذ العنف والتطرف – جديرةٌ بالاحترام.

من جانبه رحَّب فضيلة الإمام الأكبر بالسفير الأردني في رحاب الأزهر الشريف، معربًا عن تقديره للملكة الأردنية الهاشمية ملكًا وحكومة وشعبا.
وأكد فضيلته أن الأزهر الشريف مؤسسة عالمية معنية ببيان سماحة الإسلام وحضارته العظيمة التي تجنح للسلام وترفض أعمال العنف والتطرف.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة …

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، …

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

أسباب الرزق الخفي ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »