أخبار عاجلة

سوء الأحوال الجوية تسبب في وقوع 4 ضحايا، سقوط نخلة علي طفل، وشجرة علي سيدة ، وسقوط 8 أعمدة بكفر الشيخ

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون بسبب سوء الأحوال الجوية فى محافظات الإسكندرية والبحيرة والمنوفية وبنى سوف.

كما تسببت سوء الأحوال الجوية فى منع مرشحى مجلس النواب القادم من التوجه إلى المحاكم لتقديم أوراقهم، فيما شهدت بعض المحافظات إقبالًا ضعيفًا من المرشحين لتقديم أوراقهم الانتخابية.

تلقى اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية بلاغاً من العميد إبراهيم عبد العاطى مأمور قسم شرطة أول المنتزه، إخطاراً من محمد ع م 40 سنة مهندس مقيم دائرة القسم بأنه أثناء سيره بشارع أديب معقد دائرة القسم وبصحبته زوجته ونجلته الطفلة سلمى م ع، تبلغ من العمر 6 أشهر داخل عربة أطفال، فوجئ بسقوط شباك من أحد العقارات بسبب شدة الرياح على طفلته، مما أدى لوفاتها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاتها.

وبتوقيع الكشف الطبى على الطفلة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كدمات ودماء على وجهها وأوصى بالعرض على الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة، وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة أول المنتزه، وجار العرض على النيابة.

كما شهد كورنيش الإسكندرية انجرافًا لإحدى سفن الصيد والتى جرفها التيار بدون الصيادين، وشهد انكسار لبعض الأشجار بسبب شدة الرياح، وصعوبة فى السيولة المرورية بسبب سوء الرؤية.

فيما تمكنت إدارة الحماية المدنية من انتشال سيارة سقطت بترعة المعمورة البلد شرق الإسكندرية، بعد أن تمكن الأهالى من إنقاذ قائدها ونقله إلى المستشفى، بسبب عدم قدرة قائدها التحكم فى عجلة القيادة بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة …

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، …

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

أسباب الرزق الخفي ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »