أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة والطفل / سوزان مبارك: ادعو الله أن يطيل في عمر زوجي، حتي يرى براءته من الاتهامات والأكاذيب

سوزان مبارك: ادعو الله أن يطيل في عمر زوجي، حتي يرى براءته من الاتهامات والأكاذيب

أبدت سوزان مبارك، قرينة الرئيس السابق حسني مبارك في حوار لها  اعتذارها لكل من طلب مقابلتها ولم يستطع، مرجعة رفضها لاعتزالها الحياة العامة، وقرارها بعدم الخروج من منزلها حتي تظهر براءة زوجها وابنائها.

واكدت قرينة الرئيس السابق انها كانت دائما تدعو الله ان يطيل في عمر زوجها، حتي يرى براءته من الاتهامات والأكاذيب، معربة عن أمالها وامنياتها باحتضان ابنيها والبكاء علي صدريهما، موضحة انها لم تكن تستطع ذلك لأن انهيارها سيؤلمهما وهما بحاجة لمن يشد من أزرهما في محنتهما علي حد قولها.

وتابعت سوزان مبارك قائلة: «ربنا كريم معانا في جميع مراحل حياتنا، ورغم الصعاب دائماً نجد الفرج من عنده، لذلك كنت على ثقة أن الله سيظهر براءة زوجي وأولادي، والرئيس مبارك لم يكن زوجي فقط بل هو رئيس جمهورية مصر، وكنت أتعامل معه وفق هذا المنظور».

ولفتت سوزان مبارك إلي ان فرصة خروج ابنيها جمال وعلاء خارج البلاد كانت سانحة إلا انهما رفضا ذلك حتي لايفسر بالهروب وعدم القدرة علي المواجهة، مضيفة قائلة :«جمال كان يقول لو خرجت من بلدي، كيف ستنظر لي ابنتي عندما تكبر وتكتشف أن ابيها هرب وهو متهم، وهل تقبل أن اعيش هارباً طول حياتي؟».

واشارت قرينة مبارك إلي أن علاء وجمال أصرا على المواجهة حتي الحصول علي البراءة، لانهما واثقان بأنهما لم يفعلا شيئا يستحق العقاب ، وانه لا يهرب الا المخطيء أو الجبان، موضحة انها استمعت للكثير من الإفتراءات التي وصفتها بالبشعة ، واوجعتها كثيرا.

عن admin

مجلس إدارة المجلة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي

شاهد أيضاً

سر من أسرار الجمال

    لمتابعة الخبر أضغط هنا  http://www.ymasr.com/archives/859

بالهنا والشفا مع حنان كل يوم اكلة

  لمعرفة النفاصيل أنقر هنا http://www.ymasr.com/archives/842

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.