أخبار عاجلة

صلاح.. ارتديت رقم 74 تخليدا لذكرى شهداء كارثة بورسعيد، ولا أريد العودة لتشلسي قريبا

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي على أنه يريد الاستمرار لأطول فترة في الدوري الإيطالي ، مضيفا أنه يريد السير على درب نجوم الدوري الإيطالي على غرار توتي وديل بيرو وباتيستوتا.

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف الفريق الإيطالي في الساعة الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الماضية ضمن صفقة ابرمت بين تشيلسي والفريق الإيطالي.

وعقد فيورنتينا مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة من أجل تقديم اللاعب لوسائل الإعلام ، وأكد صلاح خلال اللقاء على سعادته على التواجد في فريق فيورنتينا والذي يعد من أهم الفرق في الدوري الإيطالي.

وشدد لاعب تشيلسي السابق على أن الدوري الإيطالي ليس ضعيفا كما يتردد مشددا على أنه جاهز لخوض المباريات مع الفريق الجديد.

وعن المكان الذي يجيد اللعب فيه داخل الملعب قال صلاح :” في تشيلسي كنت العب كجناح في خطة 4-3-3 ، كما أنني لعبت مهاجم ثاني في صفوف بازل السويسري”.

نجوم الكالتشيو والشهداء

وفيما يخص النماذج التي يريد أن يسير على خطاها في الدوري قال لاعب بازل الاسبق :” الدوري الإيطالي مر عليه العديد والعديد من النجوم التي طالما حلم أي لاعب كرة ان يكون مثلهم ، بالنسبة لي ، أريد ان اسير على درب لاعبين مثل ديل بييرو وباتيستوتا وتوتي”.

وكشف صلاح أنه قرر ارتداء القميص رقم 74 تخليدا لذكرى شهداء كارثة بورسعيد ، وأردف :” انضممت للفريق في يوم ذكرى كارثة بورسعيد واردت أن أرتدى القميص الذي يحمل رقم الشهداء تخليدا لذكراهم”.

العودة لتشيلسي والسياسة

وعن احتمالية العودة إلى تشيلسي بعد نهاية الإعارة والتي مدتها 6 شهور قال صلاح :” أريد أن استمر هنا لأطول فترة ممكنة ، أريد أن افوز ببطولات مع فيورنتينا ، في الحقيقة لا أريد العودة لتشيلسي في وقت قريب”.

ورفض محمد صلاح التعليق على ما يدور في الوقت الحالي في المنطقة العربية مؤكدا أنه لا يحب الحديث في السياسة.

ميدو ومقارنة كوادرادو

ووجه أحد الصحفيين سؤلا لمحمد صلاح حول أحمد حسام “ميدو” ورد الأول :” ميدو من أهم اللاعبين المصريين الذين خاضوا رحلات احترافية في الدوريات الأوروبية واتمنى أن احقق نجاحات مع الفريق”.

وأكمل صلاح حديثه مؤكدا على أنه مازال لاعبا صغيرا ويسعى بكل قوة إلى تطوير قدراته في اللعب ، مبديا سعادته بأن المدرب ادرج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة الأوروبية.

وعن المقارنة بينه وبين خوان كوادرادو والذي انتقل ليحل محله في تشيلسي قال صلاح :” كوادرادو لاعب كبير وكان من أهم العناصر في الفريق ، ارى ان اشبهه فيما يخص السرعة ، واتمنى أن اسعد جماهير النادي كما فعل هو”.

واختتم صلاح حديثه على أنه شعر بارتياح فور الوصول إلى المدينة مؤكدا أن لاعب فيورنتينا السابق أحمد حجازي اعطاه صورة عن الأمور في النادي.

لمشاهدة فيديو تقديم صلاح اضغط هنا

لمشاهدة جميع فيديوهات صلاح فى المؤتمر اضغط هنا

لمشاهدة صور تقديم صلاح اضغط هنا

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل علي البرونزية في مونديال الأندية

حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في مونديال الأندية ، وذلك عقب تجاوز عقبة بالميراس …

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »