ads
الأربعاء , 24 أكتوبر 2018
جانبي
جانبي
أخر الأخبار
ads
الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / “عباس شومان”: مافعله السفير الأمريكى استمرار لأعمال البلطجة والغطرسة الأمريكية
“عباس شومان”: مافعله السفير الأمريكى استمرار لأعمال البلطجة والغطرسة الأمريكية

“عباس شومان”: مافعله السفير الأمريكى استمرار لأعمال البلطجة والغطرسة الأمريكية

2671 عدد الزيارات

كتب: محمد الزهيرى
قال الدكتور عباس شومان ، وكيل الأزهر : استعراض المسمى بالسفير الأمريكي الغاصب لأرض العرب ، صورة الأقصى بلا القدس الذي حل محله الهيكل المزعوم ،استمرار لأعمال البلطجة والغطرسة الأمريكية .

وأكد “شومان” ، فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس ، أن مافعله السفير الأمريكى أحلام يقظة ، مشيرا إلى أنه سيكتشف السفير ومن خلفه أنها وهم وصوره خيال مريض، وأنه استمرار لأعمال التصعيد التي قد تجر المنطقة إلى مالاتحمد عقباه .

وأضاف “وكيل الأزهر”: لقد باتت التصرفات الهمجية للقيادة الأمريكية أكبر مهدد للسلم العالمي ، متسائلا: لست أدري إلى متى ستستمر حالة الانهزام والتشرذم العربي والإسلامي الذي يطمع كل يوم هؤلاء بممارسة البلطجة السياسية؟ .

وطالب قادة الأمتين العربية والإسلامية التنبه بأن التاريخ لن يغفر لهم ،وأن الأجيال لن تترحم عليهم على أفضل تقدير مالم يبذلوا مافي وسعهم لحماية المقدسات .

واختتم “وكيل الأزهر”: وليعلم الأمريكان والصهاينة بأن أرض العرب لن تكون لغيرهم ،وأن مستوطنتهم بالقدس مع بقية المستوطنات الصهيونية إلى زوال وإن طال الزمان .

يذكر أنه ،نشرت أول أمس الثلاثاء ، الصحف والمواقع العبرية صورة تفضح السفير الأمريكي في فلسطين المحتلة “ديفيد فريدمان” مبتسمًا، وهو يتسلم صورة ضخمة لمدينة القدس يظهر فيها الهيكل المزعوم، وقد بني على أنقاض المسجد الأقصى المبارك، وذلك خلال جولته التفقدية لمعهد “إحياه: معهد ديني يهودي لمساعدة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم”، والمموّل من قبل السفارة الأمريكية_ في مدينة التوراة والحسيدية “بني براك”.

وقد أظهرت الصورة “فريدمان” وهو يتسلم صورة تجسيدية للهيكل المزعوم محل المسجد الأقصى، وقد بدت على ملامحه الابتسامة والسرور .

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads

عن محمد الزهيري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .