أخبار عاجلة

غلق قناة الجزيرة مباشر مصر ، وشاهد أراء الإعلاميين فيها

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

قبل ساعات من غلق قناة الجزيرة مباشر مصر، ظهر عدد من التدوينات لعدد من مقدمى البرامج على القناة قالوا فيها إنه حتى إذا تغيرت سياسة القناة فجأة فإنهم لن يغيروا من مواقفهم، إلا أنهم لم يتوقعوا أن القناة ستغلق نهائيا وذلك بعد أيام من لقاء ا لرئيس عبد الفتاح السيسى بالمبعوث الخاص لأمير قطر.

وجاء نص بيان الجزيرة الذى خرج بعد وقف بث القناة: “الجزيرة توسع خدمة “المباشر”..”الجزيرة مباشر العامة” تجربة جديدة رائدة فى النقل الحى التفاعلى ، وخريطة برامجية غير تقليدية تعتمد على مقترحات المشاهدين “.

وأضافت القناة فى بيانها : “انطلاقاً من نجاح التجربتين الرائدتين، الجزيرة مباشر والجزيرة مباشر مصر، ارتأت شبكة الجزيرة الإعلامية إطلاق تجربة تليفزيونية جديدة مستمدة من روحى المشروعين السابقين، ومستفيدة من طاقاتهما، فى مشروع واحد هو الجزيرة مباشر العامة”.

وقبل غلق القناة مباشرة بثت الجزيرة مباشر مصر موجز أنباء لإحدى مقدمات النشرات الإخبارية على القناة أعلنت عند نهايته وقف البث من الدوحة.

فيما كشف علاء البحار القيادى بحزب الحرية والعدالة ” المنحل” عبر صفحته على ” فيس بوك” كواليس غلق القناة، حيث أكد أن وقف البث جاء مفاجأة لجميع العاملين لديها ولم يكن أحد يعلم بأن القناة ستغلق اليوم، موضحا أن إدارة القناة عقدت اجتماعا مع العاملين لديها عقب وقف البث لتوضيح الأسباب التى أدت لوقف القناة.

وقال البحار عبر تدوينته على صفحته الشخصية على ” فيس بوك” : “من كواليس إغلاق الجزيرة مباشر مصر كان جميع الزملاء يجلسون فى صالة الأخبار وفوجئوا بنشر البيان علی الشاشة ثم عقدوا مع جميع العاملين اجتماعا لإبلاغهم بالتفاصيل”.

وأوضح علاء البحار، أن العاملين فى القناة قاموا بأخذ صورة تذكارية لجميع العاملين، لتوديع القناة نهائيا، ودون عدد من العاملين لديها بعد وقف القناة قائلين ” وداعا الجزيرة مباشر مصر”.

ومن جانبه قال محمد ماهر عقل أحد مقدمى البرامج على قناة الجزيرة : “ثلاثة أعوام هى كل عمرى فى الإعلام قضيت جلها فى قناة الجزيرة مباشر مصر اختلفت معها حيناً واتفقت معها أحياناً”.

وأضاف فى تدوينة له عبر صفحته على ” فيس بوك” : “على كل النقد الذى واجهته طيلة عملى فى قناة الجزيرة مباشر مصر لكننى أحببت جمهورها الوفى على كل ما له وما عليه”.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة …

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، …

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

أسباب الرزق الخفي ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »