الرئيسية / الأوقاف / فرج عامر : مشروع صكوك الأضاحي مبادرة غير مسبوقة للتكافل المجتمعي بين المصريين
فرج عامر : مشروع صكوك الأضاحي مبادرة غير مسبوقة للتكافل المجتمعي بين المصريين

فرج عامر : مشروع صكوك الأضاحي مبادرة غير مسبوقة للتكافل المجتمعي بين المصريين

أكد المهندس / محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب أن مشروع صكوك الأضاحي الذى تقوم به وزارة الأوقاف حقق نجاحات كبيرة لعدة أسباب فى مقدمتها ثقة المصريين في أن أموالهم تذهب لواحد من المشروعات الاجتماعية والإنسانية المهمة والتي تؤكد أن مبدأ التكافل المجتمعي بين المصريين من المبادئ الراسخة في وجدان وقلوب كل المصريين .
وقال “عامر ” : إن السبب الثاني لنجاح هذا المشروع هو ثقة القائمين على تنفيذه بقيادة الدكتور / محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، مؤكدا أنه منذ بدء هذا المشروع لم نر أو نسمع عن واقعة فساد واحدة تم ارتكابها في مشروع صكوك الأضاحي وهو ماكشف عن أصالة معدن الشعب المصري العظيم واستمراره فى المساهمة في مثل هذه المشروعات والمبادرات الاجتماعية والإنسانية التي لم تشهدها مصر إلا في عهد الرئيس / عبد الفتاح السيسي .
واعتبر المهندس / محمد فرج عامر مشروع صكوك الأضاحي واحدا من أهم المشروعات المجتمعية القائمة على مبدأ التكافل المجتمعي ومساعدة القادرين لغير القادرين بصورة إنسانية رفيعة المستوى ، مؤكدا أن هذا المشروع وإقبال المصريين على شراء صكوك أضاحي الأوقاف بهذه القوة أكد للعالم كله أن هناك ثقة كبيرة وغير مسبوقة خاصة فى عهد الرئيس السيسي بين المصريين وجميع مؤسسات الدولة الوطنية.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

الأوقاف : فصل إمام وعامل نهائياً من الأوقاف ، وإنهاء خدمة فني بمستشفي الدعاة

بناء على الأحكام القضائية الصادرة بشأنهما ، أنهت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الأوقاف طبقًا …

بالشروط أدخل وقدم في مشروع ” المائة عالم ”

بالشروط أدخل وقدم في مشروع ” المائة عالم ”

في إطار حرص وزارة الأوقاف على بناء كوادر علمية متميزة أطلقت أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.