فصل 8 من العاملين بالأوقاف ، وخفض الدرجة الوظيفية لثلاثة أئمة

 صرح الشيخ/ صبري ياسين رئيس قطاع المديريات بأنه نظرًا لما نسب إليهم من مخالفات وبناء على إحالة وزارة الأوقاف لهم إلى النيابة الإدارية , وعلى إحالتهم للمحاكمة التأديبية ، خفضت المحكمة التأديبية الدرجة الوظيفية للدرجة الأدنى مباشرة ، لكل من :

  1. الشيخ/ أحمد محمد محمد حسانين .
  2. الشيخ/ ربيع عويس مرزوق وهبة .
  3. الشيخ/ رمضان عبد المحسن فراج .

كما أنهت خدمة كل من :

  1. أحمد محمود حامد .
  2. نصر صدقي كامل إبراهيم .
  3. أشرف عبد القادر محمود محمد.
  4. ممدوح كامل عبد العظيم .
  5. أشرف سيد محمد علي .
  6. أحمد رمضان محمود محمد.
  7. عبد الله أبو الخير سليمان.
  8. عبد السلام عيد علي .

 ولم يعد لأي ممن أنهيت خدمتهم أي علاقة بوزارة الأوقاف , وتؤكد وزارة الأوقاف أنه لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه أي مخالفة مالية أو إدارية أو تقصير في الواجب الوظيفي أو إخلال بتعليمات الوزارة في أي جانب من جوانب العمل بها.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.