أخبار عاجلة

قوات الأمن القبض تلقي القبض عميد كلية التربية بجامعة الأزهر عد قيامه بتهريب أربعة من طلاب الكلية كان قد تمكن الأمن الإدارى من ضبطهم بحوزتهم زجاجات مولوتوف، وبعض المنشورات المحرضة ضد الجيش والشرطة والعبارات المهينة

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

ألقت قوات الأمن، القبض على الدكتور عبد الحفيظ محمد عيسى القائم بأعمال عميد كلية التربية بجامعة الأزهر بتفهنا الأشراف فرع ميت غمر بالدقهلية لتهريبه بعض الطلاب.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط القائم بأعمال عميد كلية التربية بنين بعد قيامه بتهريب أربعة من طلاب الكلية كان قد تمكن الأمن الإدارى من ضبطهم بحوزتهم زجاجات مولوتوف، وبعض المنشورات المحرضة ضد الجيش والشرطة والعبارات المهينة.

وأثبتت تحريات الأمن الوطنى بالدقهلية تورط القائم بأعمال عميد كلية التربية بجامعة الأزهر فرع تفهنا الأشراف بميت غمر بالاشتراك مع 6 طلاب آخرين فى التستر والاشتراك بالمظاهرات، وتسهيل دخول بعض الأوراق وزجاجات المولوتوف واللافتات التى تحرض على العنف، بالإضافة إلى أوراق تحمل نوع من السخرية على القضاء ورفضه اتخاذ أى إجراءات ضد الطلاب، كما أكدت التحريات انتماء القائم بالأعمال إلى جماعة الإخوان.

وقد رفض القائم بأعمال العميد أن يسلم الأوراق والمضبوطات التى بحوزته إلى الأمن وبعد وصول معلومات إلى رئيس جامعة الأزهر برفضه لذلك، قام بإخطاره بتسليم كل ما تم ضبطه إلى الأمن وتحرير محضر بما حدث وحاول القائم بالأعمال التهرب من ذلك لكنه لم يتمكن، وتم تحرير محضر بالواقعة فيما طلب رئيس نيابة ميت غمر بتحديد دور القائم بالأعمال فى الواقعة.

ومن ناحية أخرى أصدر رئيس الجامعة قرارا بتعين محمود عبده فرج أستاذ ورئيس قسم المناهج بكلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة عميدا للكلية فرع تفهنا الأشراف بدلا من المتهم.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 19 يوليو 2024 م بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 13 محرم 1446هـ ، الموافق 19 يوليو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 19 يوليو : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 19 يوليو 2024 م بعنوان : جبر الخاطر وأثره …

خطبة الجمعة بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 13 محرم 1446 هـ ، الموافق 19 يوليو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ …

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، للدكتور خالد بدير

الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الثالث عشر: الهجرة وحب الأوطان ، …

شيخ الأزهر يوصي وزير الأوقاف بالأئمة

قام فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »