الرئيسية / أخبار مهمة / كيف يحصل جميع الأئمة علي مستوي الجمهورية؟ علي حافز التميز 500 جنيه، ومتي يطبق
الاختبار الشفوي ، التسوية بالأوقاف ، الإعلان التكميلي الخامس ، دروس الأوقاف ، الخطبة المسموعة ، خطباء المكافأة ، مسابقة الإمام المتميز، شغل وظيفة ، الأوقاف، موضوع خطبة الجمعة القادمة، تعيين الأوقاف، مسابقات الأوقاف، وزير الأوقاف
وزارة الأوقاف

كيف يحصل جميع الأئمة علي مستوي الجمهورية؟ علي حافز التميز 500 جنيه، ومتي يطبق

كتب: د. أحمد رمضان

اتجاه الدولة خلال الفترة المقبلة في جميع الوظائف هو التميز والعمل الفعلي وليس مجرد الوظيفة، ولذلك اتجهت وزارة الأوقاف كما تفعل الدول المتقدمة أن الجزاء علي قدر العمل، وهو ما أدي إلي القرار الأخير بحصر المتميزين والحاصلين علي الماجستير والدكتوراه والشروط التي ذكرناها من قبل في صرف حافز التميز.

من خلال هذا الرابط: أضغط هنا

كما أن الاتجاه الجديد الذي ستسلكه الدولة هو تنمية المهارات ومواكبة الدول المتقدمة في كل المجالات، وهذا يحتاج إلي مزيد من الجهد والعرق والمذاكرة والمطالعة كل في مجاله.

وأكد مصدر في وزارة الأوقاف أن اتجاه وزارة الأوقاف هو تنمية المهارات والمحافظة علي العمل وأداء الوظيفة كما ينبغي، ولذلك إذا أراد جميع الأئمة علي مستوي الجمهورية الحصول علي الحافز، فلابد من الاجتهاد والمذاكرة حتي يدخل في زمرة المتميزين.

وتابع لماذا تم إضافة الأئمة الجدد دون بقية الأئمة، لأن الأئمة الجدد ذاكروا خلال الفترة القريبة، والعلم يحتاج إلي المطالعة والقراءة الدائمة، ولذلك تم تخصيص التميز للأئمة القدامي شرطا للحصول علي الحافز حتي يتمكنوا من مراجعة العلم، ولا فرق بين إمام جديد وقديم.

وتابع بعد الانتهاء من الحصر والحصول علي الموافقات والاعتماد سيتم تطبيقه بداية من شهر يناير 2019.

 

ومن الجدير بالذكر أن منشورا انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يفيد بتخصيص 500 جنيه للأئمة المتميزين والحاصلين علي الماجستير والدكتوراه والأئمة الجدد أو من اجتاز اختبارات الأوقاف خلال الفترة الأخيرة وغير ذلك، وكذلك بحصول الإداريين المتميزين علي 300 جنيه.

 

لكن نؤكد في النهاية أن الزيادة لم يصدر بها قرار رسمي أو الاعتماد إلي الآن.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

El derecho de la mujer

El derecho de la mujer en la herenphpcia y en la vida digna

La herencia es una de las cuestiones más importantes que fue subrayada por el Profeta, …

El concepto de la seguridad nacional

El concepto de la seguridad nacional

Sin duda, la estabilidad de cualquier país no sólo tiene mucho que ver con el …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.