صوت الدعاة
الخميس , 13 ديسمبر 2018
جانبي
جانبي
أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار مهمة / كيف يحصل جميع الأئمة علي مستوي الجمهورية؟ علي حافز التميز 500 جنيه، ومتي يطبق
كيف يحصل جميع الأئمة علي مستوي الجمهورية؟ علي حافز التميز 500 جنيه، ومتي يطبق

كيف يحصل جميع الأئمة علي مستوي الجمهورية؟ علي حافز التميز 500 جنيه، ومتي يطبق

7659 عدد الزيارات

كتب: د. أحمد رمضان

 

اتجاه الدولة خلال الفترة المقبلة في جميع الوظائف هو التميز والعمل الفعلي وليس مجرد الوظيفة، ولذلك اتجهت وزارة الأوقاف كما تفعل الدول المتقدمة أن الجزاء علي قدر العمل، وهو ما أدي إلي القرار الأخير بحصر المتميزين والحاصلين علي الماجستير والدكتوراه والشروط التي ذكرناها من قبل في صرف حافز التميز.

من خلال هذا الرابط: أضغط هنا

 

كما أن الاتجاه الجديد الذي ستسلكه الدولة هو تنمية المهارات ومواكبة الدول المتقدمة في كل المجالات، وهذا يحتاج إلي مزيد من الجهد والعرق والمذاكرة والمطالعة كل في مجاله.

 

وأكد مصدر في وزارة الأوقاف أن اتجاه وزارة الأوقاف هو تنمية المهارات والمحافظة علي العمل وأداء الوظيفة كما ينبغي، ولذلك إذا أراد جميع الأئمة علي مستوي الجمهورية الحصول علي الحافز، فلابد من الاجتهاد والمذاكرة حتي يدخل في زمرة المتميزين.

 

وتابع لماذا تم إضافة الأئمة الجدد دون بقية الأئمة، لأن الأئمة الجدد ذاكروا خلال الفترة القريبة، والعلم يحتاج إلي المطالعة والقراءة الدائمة، ولذلك تم تخصيص التميز للأئمة القدامي شرطا للحصول علي الحافز حتي يتمكنوا من مراجعة العلم، ولا فرق بين إمام جديد وقديم.

 

وتابع بعد الانتهاء من الحصر والحصول علي الموافقات والاعتماد سيتم تطبيقه بداية من شهر يناير 2019.

 

ومن الجدير بالذكر أن منشورا انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يفيد بتخصيص 500 جنيه للأئمة المتميزين والحاصلين علي الماجستير والدكتوراه والأئمة الجدد أو من اجتاز اختبارات الأوقاف خلال الفترة الأخيرة وغير ذلك، وكذلك بحصول الإداريين المتميزين علي 300 جنيه.

 

لكن نؤكد في النهاية أن الزيادة لم يصدر بها قرار رسمي أو الاعتماد إلي الآن.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads

عن د.أحمد رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .