للإداريين المتميزين بالأوقاف : العمل بالعاصمة الإدارية أو إعداد متميز أو شهادات أعلي أو حاسب آلي و20 ترشحهم المديرية

في إطار سعيها للارتقاء بمستوى العاملين بالأوقاف مهنيًّا ومهاريًّا ومعيشيًّا تدرس وزارة الأوقاف عدة حوافز للإداريين المتميزين في عملهم على مستوى الجمهورية , وتعلن عن فتح باب التقدم للإداريين المتميزين الراغبين في النقل إلى العاصمة الإدارية , ممن يجيدون التعامل مع برامج الحاسب الآلي , مع تميزه في مجال اختصاصه , مع إعطاء الأولوية للحاصلين على رخصة الحاسب الآلي , وإعداد برامج عاجلة بمركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف لغير الحاصلين على رخصة الحاسب الآلي ممن يجتازون الاختبارات الأولية للقبول , مع تخصيص حوافز جيدة لكل من يجتاز هذه الاختبارات .

  • أولا : على الراغبين في الانتقال للعاصمة الإدارية ملء النموذج المرفق في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه. ( للتسجيل اضغط هنا )
  • ثانيا : على الراغبين في الالتحاق ببرامج إعداد الإداريين المتميزين ملء النموذج المرفق في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه.  ( للتسجيل اضغط هنا )
  • ثالثا : على الإداريين الحاصلين على رخصة الحاسب الآلي تسجيل بياناتهم على الرابط التالي في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه . ( للتسجيل اضغط هنا )
  • رابعا : على الإداريين الحاصلين على شهادات أعلى من البكالوريوس أو الليسانس أو شهادات أخرى إلى جانب المؤهل العالي تسجيل بياناتهم على الرابط التالي في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه. ( للتسجيل اضغط هنا )
  • خامسا : ترشح كل مديرية (أ) أو مديرية (ب) يزيد عدد الإداريين بها عن أربعمائة إداري عدد (20)  إداريا من أفضل الإداريين المتميزين بها للالتحاق ببرامج التميز الإداري , على أن يكون نصفهم على الأقل تحت سن الخمسين عاما , وذلك كدفعة أولى , وترشح كل مديرية (ب) يقل عدد الإداريين بها عن أربعمائة إداري عدد (12) إداريا متميزا على أن يكون نصفهم على الأقل تحت سن الخمسين عاما , وفق البيان التالي :

 

_____________________________________

للإطلاع علي قسم خطبة الجمعة

 

تابعنا علي الفيس بوك

 

الخطبة المسموعة علي اليوتيوب

 

للإطلاع علي قسم خطبة الجمعة باللغات

 

للإطلاع ومتابعة قسم خطبة الأسبوع

 

للمزيد عن أخبار الأوقاف

 

للمزيد عن أسئلة امتحانات وزارة الأوقاف

 

للمزيد عن مسابقات الأوقاف

 

للمزيد عن الدروس الدينية

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة اليوم لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الشيخ عبد الناصر بليح : فضل الشهادة

خطبة الجمعة اليوم لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير – الشيخ عبد الناصر بليح : فضل الشهادة

خطبة الجمعة اليوم لوزارة الأوقاف – الدكتور خالد بدير- الشيخ عبد الناصر بليح : فضل …

بالأسماء : الدورة التثقيفية التاسعة والعشرين في التوعية السكانية وتنظيم الأسرة والمواطنة ل: (200) إمام

اعتمد معالي وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور/ محمد مختار جمعة تنفيذ الدورة التثقيفية التاسعة والعشرين في …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.