أخبار عاجلة

محافظ أسوان : وزير الأوقاف رجل مقاتل قراراته جريئة وأفكاره غير تقليدية

محافظ أسوان يشيد ببروتوكول التعاون
بين وزارة الأوقاف وجامعة أسوان
ويؤكد :
وزير الأوقاف رجل مقاتل
قراراته جريئة وأفكاره غير تقليدية
خلال افتتاح الدورة التدريبية لأئمة أسوان أشاد سيادة اللواء / أشرف عطية محافظ أسوان بفعاليات الدورات التثقيفية الهادفة التي تعقدها وزارة الأوقاف المصرية للأئمة و الواعظات ، والتي تعد بمثابة مفتاح هام للتعلم والتأهيل المستمر ، كما أشاد سيادته ببروتوكول التعاون الذي تم توقيعه اليوم الجمعة 15/ 1/ 2021م بين وزارة الأوقاف وجامعة أسوان ، مشيدًا برؤية وزير الأوقاف وأفكاره غير التقليدية قائلا : “وزير الأوقاف رجل مقاتل وقراراته جريئة ، وقد أسهم بقراراته الجريئة والفاعلة في حل مشاكل مساكن الأوقاف بأسوان بأفكار جديدة ، فهو يسعى دائما لسرعة تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع ، تسهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطن البسيط من جهة ، وتدفع عجلة العمل والإنتاج بهيئة الأوقاف المصرية من جهة أخرى.
كما أشاد سيادته بدور الأئمة في التوعية والتثقيف والدعوة الإسلامية السمحة وبدورهم البناء والفعال في نشر قيم التسامح والسلم الاجتماعي ، والإيثار والتكافل ، إضافة إلى إرساء قيم التعاون والتلاحم بين مختلف فئات المجتمع ، مع ترسيخ روح الولاء والانتماء الوطني.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة من مسجد “سيدي عبدالرحيم القنائي” بمحافظة قنا بعنوان : “رحلة الإسراء ومكانة الحبيب (صلى الله عليه وسلم) فيها”

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة من مسجد “سيدي عبدالرحيم القنائي” بمحافظة قنا بعنوان : “رحلة …

خطبة الجمعة اليوم 5 مارس 2021 لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الشيخ عبد الناصر بليح ، الشيخ كمال المهدي ، الدكتور محمد حرز word- pdf : رحلة الإسراء ومكانة الحبيب (صلى الله عليه وسلم) فيها ، بتاريخ 21 رجب 1442هـ الموافق 5 مارس 2021م

خطبة الجمعة اليوم 5 مارس 2021: رحلة الإسراء ومكانة الحبيب (صلى الله عليه وسلم) فيها

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 5 مارس 2021 لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

بالأسماء : عقد الدورة التاسعة والثلاثين في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع لأئمة القاهرة الكبرى

في إطار الجهود المبذولة من وزارة الأوقاف للإعداد الجيد والتدريب المستمر للأئمة والواعظات والإداريين بالوزارة …

عقد الدورة التدريبية الثامنة والثلاثين في المهارات الإعلامية لأئمة أوقاف بورسعيد

في إطار الجهود المبذولة من وزارة الأوقاف للإعداد الجيد والتدريب المستمر للأئمة والواعظات والإداريين بالوزارة …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.