أخبار عاجلة

محلب: تغيير عدد غير قليل من المحافظين في يناير

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المصرى، إن حركة المحافظين ستكون فى شهر يناير المقبل قائلًا “المحافظ مايسترو.. يوظف كل المجموعة اللى معاه، ومن هذا المنطلق سيكون التقييم وسيتم تغيير عدد غير قليل من المحافظين” مضيفا “المحافظ عبارة عن مايسترو يقدر يشغل المجموعة اللى معاه، والحركة ستكون فى عدد غير قليل من المحافظات”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أنه بانتهاء قانون تقسيم الدوائر الانتخابية تغل يد الحكومة نهائيًا، ولم يتطرق فى تصريحاته للانتخابات البرلمانية المُرتقبة، لكونها فى يد لجنة عليا هى مسئولة عن ذلك.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، عبر برنامجه “آخر النهار” المذاع على فضائية النهار، مساء اليوم الثلاثاء، أنه بانتهاء قانون تقسيم الدوائر الانتخابية يد الحكومة تغل نهائيًا ولن يصرح عن الانتخابات البرلمانية المقبلة، لأن الانتخابات أصبحت فى يد لجنة عليا هى مسئولة عن ذلك “مضيفا “نحن فى انتظار تعديلات وقرارات اللجنة العليا للانتخابات”.

وأكد رئيس الوزراء أن هناك مجموعة من المستشارين وأساتذة الجامعة يعكفون على دراسة قانون الاستثمار الموحد وهناك رؤية مجتمعية داخل لجنة الإصلاح التشريعى الذى سيعمل على جذب الإستثمار مضيفا “القانون يسهل الإجراءات فى الشباك الواحد ويحافظ على حقوق الإنسان، وكل أجهزة الدولة ما فيش قدامنا أكثر من اننا نشجع الإستثمار”، مشيرا إلى أنه تم حل الكثير من المشاكل الخاصة بالمستثمرين على مدار الشهرين الماضيين، فى قدر كبير من الشفافية، قائلًا “والأيدى ليست مرتعشة، وقرارنا جماعى وإحنا بنعمل لصالح البلد”.

وأشار محلب إلى أن هناك دراسة لتطوير مترو الأنفاق للمحافظة على هذا المرفق الحيوى الذى قد ينهار نتيجة عدم صيانته، مضيفا أن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق لن تكون زيادة مطلقة وإنه لابد من الحفاظ على هذا المرفق الحيوى، قائلا” اللى بيركب 6 محطات مش زى اللى بيركب محطتين” متابعًا “لابد أن نحافظ على المترو الذى قد ينهار من عدم صيانته وهذا المرفق لو سبناه بالطريقة دى ينهار زى السكة الحديد”.

وتمنى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مع بداية عام 2015 أمنية بأن يكون انتخاب مجلس النواب بنفس الطريقة التى تمت بها انتخابات رئاسة الجمهورية، بإرادة شعبية تمثل الشعب بعد ثورتين عظيمتين. وكشف رئيس مجلس الوزراء، عن أمنيته الشخصية قائلًا “أتمنى أن أشوف أولادى وأحفادى بكل خير”.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في ضوء القرآن والسنة ، للدكتور خالد بدير

الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في ضوء القرآن والسنة ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في …

خطبة الجمعة اليوم 12 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : لا تحزن إن الله معنا ، بتاريخ 6 محرم 1446هـ ، الموافق 12 يوليو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : لا تحزن إن الله معنا

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 12 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

الدرس العاشر  :يوم عاشوراء فضائل وأحكام، من سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس العاشر  :يوم عاشوراء فضائل وأحكام، للدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »