مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون يشيد بجهود وزير الأوقاف الدعوية والوطنية ويهديه درع القطاع

مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون يشيد بجهود معالي وزير الأوقاف الدعوية والوطنية ويهديه درع القطاع .
ووزير الأوقاف يؤكد : الشهادة دفاعًا عن المال العام أشد نبلا وأعظم شهادة .
أشاد السيد اللواء/ هشام البرادعي مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون بجهود معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدعوية في نشر الفكر الوسطي المستنير المعتدل وبجهوده الدعوية التي أحدثت نقلة نوعية وطفرة غير مسبوقة في تصحيح الصورة الذهنية المغلوطة التي سوقتها الجماعات المتطرفة عن الإسلام ، كما أشاد سيادته بجهود معالي الوزير الوطنية ودور وزارة الأوقاف في خدمة المجتمع ، وتقديرًا لهذه الجهود الدعوية والوطنية أهداه سيادته درع قطاع السجون .
جاء هذا خلال الندوة التثقيفية التي أداها وزير الأوقاف بقطاع السجون اليوم الأحد ٢٦ / ١/ ٢٠٢٠م بإدارة التدريب ، والتي دارت حول تصحيح المفاهيم الخاطئة للجماعات الإرهابية والمتطرفة ، وركزت على أن مصالح الأوطان لا تنفك عن صميم مقاصد الأديان . وقد أكد معالي الوزير خلال الندوة أن الدفاع عن الأوطان من أسمى المعاني الإنسانية والمقاصد الدينية ، وكذلك الدفاع عن النفس والمال والعرض ، وأنه إذا كان من قتل دون ماله فهو شهيد ، فإن من يقتل دفاعًا عن المال العام أشد نبلا وأعظم شهادة ، وأنه إذا كان من قتل دون عرضه فهو شهيد فإن من يقتل دون حماية أعراض المجتمع فهو أشد نبلًا وأعظم شهادة ، فديننا دين المروءة والشهامة والنبل والإنسانية في أرقى معانيها . كما فند معاليه كثيرا من ضلالات وأباطيل وشبه الجماعات المتطرفة وأهدى بعض إصدارات الوزارة لمكتبة القطاع ، كما أهدى نسخا من كتاب ضلالات الإرهابين وتفنيدها لجميع المشاركين في الندوة من الحاضرين ، ووعد بعمل لقاءات وندوات أخرى بالقطاع يقوم بها شباب علماء الوزارة ، وهو ما رحب به مساعد معالي وزير الداخلية لقطاع السجون .

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.