عاجلمصــر

منتصر الزيات يعلن انسحابه من الدفاع عن قضايا الإخوان

أعلن المحامى منتصر الزيات أحد أعضاء فريق الدفاع عن جماعة الإخوان المسلمين وقياداتهم الموجودة بالسجن على ذمة عدة قضايا، اعتزامه الانسحاب من كافة قضايا الإخوان بعد الانتهاء من قضيتى التخابر والهروب من وادى النطرون.

وقال الزيات عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “سأنتهى من التزاماتى فى قضيتى التخابر ووادى النطرون، وأستخير الله فى مقاطعة القضايا السياسية التى يغلب الظن أن الجهد فيها هدر لا قيمة له”.

وأشار “الزيات” إلى أن البعض من هيئة الدفاع عن الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسى قد اقترح الانسحاب من القضايا، مضيفاً:”للعلم فكرنا الانسحاب بصورة جماعية وطرحنا الموقف على إخواننا المحبوسين وبعد تشاور بينهم البعض أبلغونا بضرررة الاستمرار تسجيلا لموقف فى صفحات التاريخ وأيضا ترسيخا لنقاط قد تفيد أمام محكمة النقض فى الطعون على الأحكام فرضخنا لقرارهم”.

 

اظهر المزيد

admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »