أخبار عاجلة

نقابة الأئمة المهنية :” الإرهاب الأسود لن يفت من عزيمتنا ولن يثنينا عن نصرة وطننا ووحدتنا الوطنية”

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

أصدرت نقابة الأئمة المهنية – تحت التأسيس – بياناً لها اليوم جاء فيه :”
بأن هذا الإرهاب الأسود الذي ابتليت به بلاد المسلمين لن يفت من عزيمة المصريين ولن يثنينا عن نصرة ديننا ووطننا ، والوحدة الوطنية بين المصريين ..

وأشار ” إلي أن هذه الأعمال الخسيسة التي طالت إخواننا من المسيحيين ،  إن دلت فإنما تدل علي مدي الجبن والخيانة والخسة ممن تاجروا بالدين وباعوا آخرتهم بدنياهم من أجل حفنة دولارات ..ولما انكشف أمرهم للجميع فقدوا صوابهم فأصبحوا لايفرقون بين مسيحي ومسلم ولاطفل ولا امرأة ..

وأن مصر لن تركع للهجمات الإرهابية ، من جماعات تظن أنها تقتل وتعذب وتذبح باسم الدين ، والدين براء من أفعالهم القبيحة والخسيسة ، بل وسوف تنتصر كما انتصرت بفضل الله علي كل من سولت له نفسه الاعتداء علي مقدسات الإسلام وأراضيه ..

وطالب البيان :”جميع الأئمة أن يواصلوا الليل بالنهار من أجل توضيح وسطية الإسلام وسماحته ومعاملته مع الآخر وتوصيته بالقبط خيراً .. وأن هذه الأفعال الخسيسة لاتمت للإسلام بصلة بل هي من صنع العملاء والخونة ، الذين خانوا دينهم ، وأوطانهم ، وأجرموا باسم الدين ، وهؤلاء العملاء في الداخل والخارج ..

واختتم البيان :” بالدعاء لمصر أن يحفطها الله من كل كرب وسوء وأن يجنبها الفتن ماظهر منها وما بطن وأن يجعلها أمنا وأماناً سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين..

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، بتاريخ 20 محرم 1446 هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : من أبواب الرزق الخفية (1) صلة …

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 26 يوليو 2024م بعنوان : أسباب الرزق الخفي ، للشيخ خالد القط ، …

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

أسباب الرزق الخفي ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »