أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / نقابة الصيادلة: القضاء الإدارى ينظر دعوى حافز الإثابة 4 يونيو

نقابة الصيادلة: القضاء الإدارى ينظر دعوى حافز الإثابة 4 يونيو

حددت محكمة القضاء الإدارى جلسة 4 يونيو المقبل لنظر الدعوى رقم 15369 لسنة 66 ق، والمقامة من نقابة الصيادلة، للمطالبة بتنفيذ قرار زيادة حافز الإثابة للصيادلة، بالإضافة إلى صرف الفروق المالية من وقت تنفيذ القرار بأثر رجعى.

من جانبه، قال الدكتور هيثم عبد العزيز، رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة، وأمين صندوق نقابة الصيادلة، خلال بيان أصدرته النقابة، إن وزير الصحة الأسبق الدكتور عمرو حلمى، أصدر قرارًا بصرف حافز إثابة للأطباء 300% من الراتب الأساسى، والصيادلة 225%.

وأضاف عبد العزيز، أنه تم تقديم تظلم من النقابة، وأجرى الوزير تعديلاً على القرار وساوى بين الأطباء والصيادلة إلا أن القرار لم ينفذ حتى الآن، داعيًا كافة الصيادلة إلى حضور الجلسة والتضامن فى الدعوى المقامة.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

تعرف على الأخطاء التى تضعف النظر على “إسأل طبيبك” ..غدا

كتب:محمد الزهيرى يحل الدكتور كريم سلام ، طبيب وجراح العيون،ضيفا على برنامج “أسأل طبيبك” ، …

دراسة: الإقلاع عن التدخين يساعد فى علاج التهاب المفاصل الروماتويدى

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن الإقلاع عن التدخين يفيد الأشخاص الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.