أخبار عاجلة

نقيب القاهرة .. لماذا يهان الإمام ماديا ومعنويا في بلد الأزهر ويرفع فوق الأعناق خارجها؟؟؟؟

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

ما حدث للشيخ نور والذي قام بإداء الخطبة بمسجد العزيز بالله في الزيتون هو فعل القصد منه هو إهانة الأزهر الشريف من صبية لا يخافون الله ولا يوقرون دينا ولا وطنا ، ولا إحتراما للأزهر الشريف ولا لعمامته.

وكيف يحاول هؤلاء أخذ عمامة فضيلة الإمام ووضعها علي الأرض أو ركلها بالأرجل، وضرب الإمام أمام مرأي ومسمع من الجميع، لأن الدعاة ليست لهم حصانة ومن هنا نناشد الجميع من مسئولين في الدولة وعلماء وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ومعالي وزير الأوقاف بإقرار حصانة للإمام حتي لا تتكرر مثل هذه الأفعال الغير مسئولة ولا تتكرر مثل هذه الإساءات .

كيف لشخص يقول لا إله إلا الله ويحترم دينه ووطنه يسمح لنفسه بإهانة رجل من رجال الأزهر أو إهانة عمامة الأزهر الشريف ، فإن دل هذا فإنه يدل علي أنهم فئة لا يريدون رفعة لدين أو وطن وكل أغراضهم وأهدافهم هي السياسة فقط والحصول علي الكراسي والمناصب الزائلة.

وأوجه سؤالي للجميع متي تكون للإمام حصانة؟؟؟ متي يكون للإمام كرامة ؟؟؟، متي يطبق كادر للدعاة ؟؟؟، ولذلك يجب أن يعلم الجميع أن الأزهر الشريف ورجاله له مكانة كبيرة في قلوب الجميع خارج مصر وداخلها إلا قلة قليلة ، ولك أن تتخيل عندما تسافر في أدغال إفريقيا وتجد أن الأفارقة يتسارعون علي حمل حذاء الأمام وهو يرفض ، وبعد إنتهاء الصلاة لا يجد حذائه في المكان الذي وضعه فيه ، وتجد أن أحد الناس قد خبأ الحذاء لكي يحمله للإمام، وإذا ذهبت إلي الدول العربية أو إلي أوربا له مكانة كبيرة بين الناس واحتراما وتقديرا وتوقيرا من الجميع.

ولكن الإمام يهان في بلده ، والإمام لا يجد لقمة العيش ، ويعمل في أعمال كثيرة في مخبز أو حتي زبال في إحدي الشركات ، ولا يطبق له كادر بينما ترفع رواتب جميع العاملين في الدولة ، لماذا يحدث ذلك ؟؟؟ ولما هذا التهميش والإهمال للدعاة ؟؟؟ نريد نحن الدعاة حصانة وكادر للأئمة..

ونقابة القاهرة لن تقف مكتوفة الإيدي أمام هذه الإهانات ، وتواصلنا مع فضيلة الدكتور نور الذي خطب في مسجد العزيز بالله ، وسنتخذ كل الإجراءات ضد كل من تسول له نفسه بإهانة الدعاة أوالانتقاص منهم أو من عمامتهم.

د. أحمد رمضان نقيب القاهرة

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في ضوء القرآن والسنة ، للدكتور خالد بدير

الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في ضوء القرآن والسنة ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الحادي عشر: معاني وأنواع الهجرة في …

خطبة الجمعة اليوم 12 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : لا تحزن إن الله معنا ، بتاريخ 6 محرم 1446هـ ، الموافق 12 يوليو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : لا تحزن إن الله معنا

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 12 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

الدرس العاشر  :يوم عاشوراء فضائل وأحكام، من سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس العاشر  :يوم عاشوراء فضائل وأحكام، للدكتور …

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس التاسع  : الهجرة وترك التهاجر والتناحر ، للدكتور خالد بدير

الدرس التاسع : الهجرة وترك التهاجر والتناحر من سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس التاسع  : الهجرة وترك التهاجر والتناحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »