الرئيسية / رياضة / هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز
هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي الآن يسعي للحصول علي بطولة الدوري المحلي والكأس لتعويض جماهير الأهلي عن الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، وخصوصاً بعد التدعيمات والمدير الفني لاسارتي الذين أتوا في شهر يناير.

لاسارتي عندما أتي إلي النادي الأهلي ، صرح بأن البطولة الأهم للنادي الأهلي هي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، وقال نسعي لتحقيق البطولة التاسعة للنادي الأهلي ، ومجلس إدارة النادي الأهلي والجماهير كانوا يسعون لتحقيق البطولة الأهم.

لكن لاسارتي رغم الأداء الجيد محلياً ، كان دائما يفشل في المباريات الخارجية سواء فرق قوية أو حتي ضعيفة ، الشاهد علي ذلك كل مباريات مجموعة النادي الأهلي خارجياً ، فشل في تحقيق أي انتصار ، بل خسر مباراتين أمام كل من سيمبا ووفيتا كلوب 1/0 ، وتعادل مع شبيبة الساورة بهدف 1/1.

لكن الأهم هل يرحل لاسارتي بعد مباراة بيراميدز أم لا!!

هناك خطة للإطاحة بالمدير الفني للأهلي لاسارتي ، لكن قد تكون قريبة أو يتم تأجيلها، ففي حالة الخسارة للمرة الثانية أمام بيراميدز سيتم الإطاحة به أو التأجيل لنهاية الموسم.

 

بل ربما يلعب الأهلي خلال الشهر القادم مباراة بيراميدز الثانية نظراً لخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، وقد يسكن عامر حسين مباراة أخري للأهلي مع بيراميدز في دور الستة عشر من كأس مصر.

 

للمزيد عن الأخبار الرياضية.

 

تابعنا علي الفيس بوك

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

تجديد الخطاب الديني، خطبة الجمعة لهذا اليوم ، وزير الأوقاف يعتمد ، إيفاد الأئمة ، الأوقاف: بالأسماء افتتاح خمسة عشر مدرسة علمية جديدة ، مدارس علمية ، مدرسة علمية ، مدارس قرآنية ، تعليم الناس ، تجديد الخطاب الديني

وزير الأوقاف: فوز مصر  بتنظيم كأس الأمم الأفريقية شهادة دولية جديدة بمستوى الأمن والأمان والاستقرار في مصر

    صرح وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة مبروك بأن فوز مصر  بتنظيم كأس الأمم الأفريقية …

رمضان صبحي في طريقه إلي الأهلي

ساعات قليلة تفصل رمضان صبحى نجم منتخبنا الوطنى عن العودة للنادى الأهلى، بعد سفر نادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.