الرئيسية / الأوقاف / وزارة الأوقاف تنهي خدمة إمام وخطيب بالأوقاف نهائياً

وزارة الأوقاف تنهي خدمة إمام وخطيب بالأوقاف نهائياً

    بناء على الحكم القضائي الصادر بشأنه بتاريخ 15 / 7 / 2018م ، أنهت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الأوقاف خدمة السيد/ سعد الشورى عيسى مبروك إمام وخطيب بأوقاف الغربية طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية .

    وتؤكد وزارة الأوقاف أنه من تاريخه أصبح المذكور لا علاقة له بالوزارة ، مع التنبيه على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكينه من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس بالمساجد ، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الغربية على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك .

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

بالأسماء لمقابلة وزير الأوقاف يوم الخميس الموافق 24 / 10/ 2019م

على السادة الوارد أسماؤهم ضرورة الحضور لمقابلة معالي الأستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة – …

ننشر أسماء المرشحين في برنامج الحكومة الكندية بالجامعات الكندية  للعام الدراسي القادم 2020/2021م

 بناء على الإعلان المقدم من منحة الحكومة الكندية  ،  يسر نا أن نرشح  الآتي أسماؤهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.