الرئيسية / أخبار مهمة / وزارة التربية والتعليم تحذو حذو شيخ الأزهر: وتخصص حصص للتوعية بهوية القدس
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تحذو حذو شيخ الأزهر: وتخصص حصص للتوعية بهوية القدس

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، إنه سيتم التوسع فى مسألة التوعية المدرسية بخصوص القدس، والتأكيد على أنها عاصمة أبدية لفلسطين، وأن القرار الأمريكى بشأنها مجاف للحقيقة، ولا يمكن أن يستمر.
 
وأضاف الوزير أنه حتى نهاية الأسبوع الجارى سوف تكون هناك حصص خاصة بالتوعية بهوية القدس بجميع مدارس الجمهورية، وفى كل المراحل الدراسية، على أن يكون العنوان الأبرز “القدس عاصمة فلسطين الأبدية”.
 
وأوضح أنه سيتم التشاور مع المسؤولين بالوزارة لعمل أنشطة طلابية بالمدارس تبرز هوية القدس وقيمتها وعروبتها وتاريخها، وسوف نعمل على مد الفترة التي يتحدث فيها المعلمون عن القدس والقضية الفلسطينية حتى لا نعطى الفرصة لأى جهة كانت أن تزرع فى عقول طلابنا أشياء ومعلومات مزيفة تتعلق بهوية القدس، وسوف نكون حائط صد منيع لحماية الطلاب من تجريف التاريخ القدسى.  
 
 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

El concepto de la seguridad nacional

El concepto de la seguridad nacional

Sin duda, la estabilidad de cualquier país no sólo tiene mucho que ver con el …

La Rénovation du discours religieux

La Rénovation du discours religieux Articles portant sur la religion et la vie

vue                  télécharger

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.