الرئيسية / أخبار مهمة / وزير الأوقاف: ستشهد الفترة القريبة المقبلة مزيدا من التمكين للشباب في العمل القيادي

وزير الأوقاف: ستشهد الفترة القريبة المقبلة مزيدا من التمكين للشباب في العمل القيادي

كتب: د.أحمد رمضان 

قال وزير الأوقاف محمد مختار جمعة في بيان للوزارة اليوم  أنه يؤمن بقوة بتوجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الدفع بالشباب الواعي المثقف المؤهل للعمل القيادي.

ولذلك فإن وزارة الأوقاف تتبنى ذلك واقعا ملموسا في الدفع بهذه النوعية من الشباب ، الذين يثبتون يوما بعد يوم جدارتهم بتحمل المسئولية وإنجاز المهام والملفات الموكلة إليهم بوعي وقوة ودأب وقدرة على العطاء ، وأن الوزارة إضافة إلى ما شهدته خلال الفترة الماضية من الدفع بالشباب سواء في العمل الإداري والقيادي والدعوي فإنها ستشهد خلال الفترة القريبة المقبلة مزيدا من التمكين لهذه النوعية من الشباب الذي يعد إضافة حقيقية للعمل الدعوي والوطني.

وتابع كما أن الوزارة لن تبخل أو تضن بجهد أو مال في سبيل تأهيل هؤلاء الشباب على أعلى درجة ومستوى من التميز بإذن الله تعالى .

كما قررت الوزارة إعداد بعض البرامج المتميزة للواعظات للإفادة من جهودهن الدعوية والمجتمعية على الوجه الأمثل في خدمة الدين والوطن .

وهذا يأتي استمكالا للخطوات السابقة التي قامت بها وزارة الأوقاف في الدفع بعدد من الشباب في العمل القيادي.

 

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

El derecho de la mujer

El derecho de la mujer en la herenphpcia y en la vida digna

La herencia es una de las cuestiones más importantes que fue subrayada por el Profeta, …

El concepto de la seguridad nacional

El concepto de la seguridad nacional

Sin duda, la estabilidad de cualquier país no sólo tiene mucho que ver con el …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.