الرئيسية / الأوقاف / وزير الأوقاف سنرتقي بمستوي الأئمة علمياً وأدبياً ومالياً ومن كل النواحي
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

وزير الأوقاف سنرتقي بمستوي الأئمة علمياً وأدبياً ومالياً ومن كل النواحي

كتب: د. أحمد رمضان

 

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم خلال مؤتمر رسول الإنسانية الذي أقيم بمسجد النور بالعباسية، سنخصص خطبة عن عالمية الرسالة وأخري عن خيرية الأمة.

وتابع وزير الأوقاف سنرتقي بمستوي الأئمة علمياً وأدبياً ومالياً وفي كل النواحي ، وقمنا برفع مكافأة صلاة قيام رمضان من 600 إلي ألف العام الماضي وهذا العام بين 3 آلاف إلي 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلي جميع البدلات الأخري التي يتلقاها الإمام من دروس وخطب وبدلات ومدارس علمية التي تم رفعها أيضاً.

وأضاف وزير الأوقاف، سنعلن قريباً عن مسابقة للإمام المتميز، كما سنقوم بتدريب الإمام علي التكنولوجيا الحديثة بالتعاون من وزارة الإتصالات وذلك من خلال أكاديمية الدعاة.

وتابع وزير الأوقاف الدولة المستقرة تساعد بل وشرط علي النجاح العلمي والتقدم، ومن خلال الاستقرار نستطيع أن نصدر دعاة تحترمهم الدول لاستقرار دولتهم.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

تجديد الخطاب الديني، خطبة الجمعة لهذا اليوم ، وزير الأوقاف يعتمد ، إيفاد الأئمة

وزير الأوقاف : بعد انتهاء مرحلة الحصر ثورة تصحيحية في التعامل مع مال الوقف

وزير الأوقاف : بعد انتهاء مرحلة الحصر ثورة تصحيحية في التعامل مع مال الوقف : …

نتيجة الإيفاد الدائم ، نتيجة البعثات ، نتيجة بعثات الأوقاف ، مسابقات الأوقاف أوقاف أون لاين

نتيجة الإيفاد الدائم لأئمة اللغات بوزارة الأوقاف المصرية

نتيجة الإيفاد الدائم لأئمة اللغات:  نتيجة السادة الأئمة الذين اجتازوا الاختبارات المؤهلة للإيفاد الدائم ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.