web analytics
أخبار عاجلة

وزير الأوقاف : قرار سيادة الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ قرار جرئ وشجاع ، ومؤشر إيجابي

وزير الأوقاف :  قرار سيادة الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ قرار جرئ وشجاع .
ومؤشر إيجابي لاستقرار الدولة المصرية .
ولاقى ترحيبا وطنيا ودوليا كبيرا .
أشاد د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بقرار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم مد حالة الطوارئ مؤكدا أنه قرار جرئ وشجاع يتسق مع شجاعة سيادة الرئيس و رؤيته الثاقبة للأمور ، وهو مؤشر إيجابي لاستقرار الدولة المصرية و أنها واحة أمن وأمان بفضل الله عز وجل ثم بفضل تضحيات أبنائها البواسل ولا سيما من ضحوا بأنفسهم من الشهداء العظام في سبيل أمنها وأمانها .
وقال وزير الأوقاف : تابعنا بفخر حالة الترحاب الكبير وطنيا ودوليا بهذا القرار الشجاع ، الذي يؤكد أن مصر ماضية بقوة في بناء دولة ديمقراطية حديثة تعبر عن الجمهورية الجديدة ، جمهورية البناء والتعمير والعبور بمصر نحو مستقبل عظيم بإذن الله تعالى .
و أكد وزير الأوقاف أن هذا القرار هو واحد من القرارات العظيمة الشجاعة التي اتخذها سيادة الرئيس ، والتي أذهلت الكثيرين عند صدورها وسرعان ما تحولت إلى واقع ملموس ، مثل قرار إنشاء المجري الملاحي الثاني لقناة السويس والذي تم في عام واحد ، وقرار القضاء على فيروس c ، والذي تحول إلى تجربة تدرس عالميا ، ومبادرة ١٠٠ مليون صحة ، ومبادرة حياة كريمة ، ومبادرات الحماية الاجتماعية وتطوير الريف المصري ، والعاصمة الإدارية الجديدة ، وكل ما يتصل بالمشروعات القومية والبنية التحتية ، ليأتي هذا القرار الشجاع بعدم مد حالة الطوارئ بمثابة تتويج لجهود عظيمة بذلت في بناء الدولة المصرية في عهد سيادته ، وتحيا مصر .

 

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

فيلم وثائقي هام عن أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات

بالصور وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يفتتحان المسجد الكبير بعزبة الشرملسي بالمحلة

وسط فرحة غامرة من أهالي مركز ومدينة المحلة الذين استقبلوا معالي أ.د/ محمد مختار جمعة …

وزير الأوقاف : يجب التنبه والحذر الشديد من مخاطر التطرف الإلكتروني كما يجب العمل على دحضه بكل السبل

وزير الأوقاف : يجب التنبه والحذر الشديد من مخاطر التطرف الإلكتروني كما يجب العمل على …

خطبة الجمعة القادمة من الأرشيف 10 ديسمبر 2021م : "مواجهة الفساد مسئولية دينية ووطنية ومجتمعية" ، بتاريخ 5 جماد أول 1443هـ ، الموافق 10 ديسمبر 2021م

خطبة الجمعة القادمة من الأرشيف “مواجهة الفساد مسئولية دينية ووطنية ومجتمعية”

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة من الأرشيف 10 ديسمبر 2021م : “مواجهة الفساد مسئولية …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.