أخبار عاجلة

وزير الأوقاف : نهاية الجماعة الإرهابية اقتربت و قد وجب الحسم

ونحذر بشدة من محاولة الجماعة إعادة إنتاج نفسها مرة أخرى .
صرح معالي أ.د / محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأن نهاية الجماعة الإرهابية اقتربت ، إذ تلفظ هذه الجماعة الإرهابية أنفاسها الأخيرة ، وتجر كل يوم أذيال الخيبة والفشل ، لأنها تبغي الفساد في الأرض ، ورب العزة (عز وجل) لا يصلح عمل المفسدين ، غير أن الذي ينبغي أن نتنبه له هو الخلايا والعناصر النائمة لتلك الجماعة والتي تحاول التسلل للحفاظ على هيكل الجماعة تمهيدا لأي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة ومؤسساتها الوطنية .
ولن تكف عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومن يدور في فلكها من الخونة والعملاء عن محاولات زعزعة الاستقرار أينما حلوا ، فقد مردوا على الخيانة والعمالة يتقوتون عليهما ، ويتخذون من الكذب والتقية والعمل تحت الأرض وبث الشائعات والافتراءات والأكاذيب والأراجيف وسيلة ممنهجة للهدم ، مما يتطلب ضرورة المواجهة الحاسمة على جميع الأصعدة مع عناصر تلك الجماعة ، وعدم التمكين لأي من عناصرها أو من يدورون في فلكها من أي مفصل من مفاصل العمل العام ، حتى لا يسهم ذلك في إعادة إنتاج الجماعة لنفسها مرة أخرى ، فهي هي وسيظل تاريخها الأسود هو الموجه الرئيس لجميع عناصرها ، وإن غيروا جلودهم ألف مرة ومرة ، وهو ما يتطلب أقصى درجات الفطنة والحذر والحسم في التعامل مع فلول هذه الجماعة الإرهابية المارقة .

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

بالأسماء : ننشر موعد الاختبارات الشفوية للمتقدمين لمساجد النذور والمساجد الكبرى

ننشر موعد الاختبارات الشفوية للسادة المتقدمين لشغل بعض الأماكن الشاغرة بمساجد النذور والمساجد الكبرى، على …

خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة 30 أكتوبر 2020 م : النبي القدوة معلما ومربيا ، للشيخ كمال المهدي

خطبة الجمعة القادمة 30 أكتوبر 2020م بعنوان (النبي القدوة معلما ومربيا) ، للشيخ كمال المهدي …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf : النبي القدوة معلما ومربيا

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf : النبي القدوة معلما ومربيا

خطبة الجمعة لوزارة الأوقاف pdf : النبي القدوة صلي الله عليه وسلم معلما ومربيا ، …

الأوقاف : إعفاء مدير إدارة أوقاف أوسيم بمديرية أوقاف الجيزة من عمله وعودته إلى عمله الأصلي

بناءً على مذكرة مديرية أوقاف الجيزة وما تم من مخالفة قررت لجنة الانضباط والقيم بوزارة …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.