أخبار عاجلة
الرئيسية / الأوقاف / وزير الأوقاف يدين محاولة استهداف كنيسة عزبة الهجانة ، ويشيد ببسالة الضابط الشهيد وشجاعة زملائه

وزير الأوقاف يدين محاولة استهداف كنيسة عزبة الهجانة ، ويشيد ببسالة الضابط الشهيد وشجاعة زملائه

وزير الأوقاف يدين محاولة استهداف كنيسة عزبة الهجانة ، ويشيد ببسالة الضابط الشهيد وشجاعة زملائه .

 

ويؤكد : نفخر بشرطتنا الوطنية وقواتنا المسلحة ، وبوحدتنا الوطنية نقهر الإرهاب والإرهابيين .

 

حيث أدان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف محاولة استهداف إحدى الكنائس بعزبة الهجانة ، وأشاد ببسالة ضابط الشرطة الشهيد الذي لقي ربه عز وجل وهو يحاول تفكيك عبوة ناسفة وضعها أحد العناصر الإرهابية بالقرب منها ، سائلا الله عز وجل أن يتقبله في الشهداء والصالحين وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، كما أشاد بشجاعة زملائه وتمنى لمن أصيب منهم الشفاء العاجل.

 

كما أشاد معاليه بقيام أحد رواد مسجد الحق المجاور للكنيسة بإبلاغ قوات الشرطة عن وجود الجسم الغريب الذي انفجر أثناء محاولة الضابط الشهيد تفكيكه في ضوء الفهم الصحيح للدين ولمفهوم المواطنة المتكافئة وأن أمن الوطن وأمن جميع أبنائه أمر غير قابل للتفرقة ولا للتجزئه.

 

 وقد أكد معالي الوزير أن هذه المحاولات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا قوة وصلابة وإصرارا على دحر الإرهاب والإرهابيين ، ولنا أن نفخر بشرطتنا الوطنية وبقواتنا المسلحة الباسلة وبوحدتنا الوطنية ، وبهذه الروح وتلك الوحدة نقهر الإرهاب والإرهابيين ، غير أنه لا سبيل لنا سوى منتهى الحسم مع فلول الجماعات الإرهابية الضالة المارقة وسائر المتعاونين أو المتعاطفين معها .

عن د.أحمد رمضان

شاهد أيضاً

الأوقاف: 21 ألف زي أزهري بالمجان للسادة الأئمة القدامى والجدد

    يسر وزارة الأوقاف أن تعلن عن توفير واحد وعشرين ألف زي أزهري بالمجان …

خطبة الجمعة القادمة: صفات وسلوك الشخصية الوطنية في الإسلام، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 12 من جمادي الأولي 1440هـ الموافق 18 من يناير 2019م

كتب: د. خالد بدير     خطبة الجمعة القادمة: صفات وسلوك الشخصية الوطنية في الإسلام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.