أخبار عاجلة

وزير الأوقاف: يرد علي وجود فجوة بينه وبين الإمام الأكبر، ومصدر لصوت الدعاة يؤكد: علاقة المشيخة بالأوقاف علاقة تكامل وتقوم علي التقدير المتبادل

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

 ردا على ما نشر ببعض الصحف حول حدوث فجوة في العلاقة مع فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر ، أؤكد أن فضيلة الإمام الأكبر صاحب فضل كبير في دعمي ودعم وزارة الأوقاف وأئمتها وسائر أعمالها ، وأنني أكنُّ له كل الاحترام والتقدير ، وهو في مقام الوالد والأستاذ ، فضلا عن كونه قيمة وقامة علمية ووطنية وشيخًا لأزهرنا الشريف .

       أما فيما يتصل بالعمل ، فكل ما يتصل بعمل الأوقاف يقوم به وزيرها بمباركة ومساندة من الإمام الأكبر دون أي تدخل في آليات العمل ، كما أن الأوقاف لا تتدخل في أي شأن من شئون الأزهر ، وإنما هو سلطة ومسئولية إمامه ومؤسساته ، ومازال دوري باعتباري عضوًا بالمكتب الفني لشيخ الأزهر لشئون الدعوة قائمًا في عمل القوافل الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف برعاية فضيلة الإمام الأكبر وإشرافي ، وآخر قافلة كانت ببورسعيد أمس الجمعة 19 / 12 / 2014م ، ونُعد لقافلة أخرى مشتركة بين علماء الأزهر والأوقاف الجمعة القادمة بمحافظة الإسماعيلية .

       وأما عدم حضوري جلسة مجمع البحوث الماضية ، فكان لظروف سفري إلى الكويت ، وسوف أقوم بزيارة فضيلة الإمام الأكبر هذا الأسبوع بإذن الله تعالى لإطلاعه على ما نقوم به من جهد في خدمة الدعوة تحت إشراف فضيلته .

ومن جهتها تؤكد صوت الدعاة أثناء تواصلها في الفترة الماضية مع وزارة الأوقاف، وبعض المقربين من شيخ الأزهر ، فإن وزير الأوقاف دائما يشكر في فضيلة الإمام الأكبر أمام القاصي والداني ، ودائما يفخر بوجود فضيلة الإمام علي رأس المؤسسة الدينية ، ويري أن وجوده في هذا التوقيت يشكل دعما للوطن ، لأنه رجل وطني من طراز فريد ، كما أنه رجل يحب وطنه ويفخر بأزهريته.

كما أن فضيلة الإمام الأكبر فخر لكل أزهري يحب دينه ووطنه ، وهو دائما يساند الأوقاف ، ويري في وزير الأوقاف رجل المرحلة .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي ، بتاريخ 20 محرم 1446هـ ، الموافق 26 يوليو 2024م

أسباب الرزق الخفي ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أسباب الرزق الخفي (1) صلة الرحم باب عظيم من أبواب الرزق ، …

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، …

صوت الدعاة تتقدم بالعزاء للشيخ خالد خضر في وفاة والده

خالص العزاء لصاحب الفضيلة الشيخ خالد خضر وكيل وزارة أوقاف الغربية فى وفاة والده رحمه …

خطبة الجمعة اليوم 19 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، بتاريخ 13 محرم 1446هـ ، الموافق 19 يوليو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 19 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »