الرئيسية / أخبار مهمة / وزير الأوقاف يهنئ الرئيس بمناسبة المولد النبوي الشريف
رئيس جمهورية مصر العربية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس بمناسبة المولد النبوي الشريف

يهنئ معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية (حفظه الله) بذكرى المولد النبوي الشريف, سائلاً الله (عز وجل) أن يعيد هذه الأيام المباركة على سيادته وعلى الشعب المصري كله وعلى الإنسانية جمعاء بالخير واليمن والبركة ، وأن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء ومكروه، وأن يسبغ عليها وعلى العالم أجمع نعمة الأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان.

وبهذه المناسبة الكريمة أرسل معالي الوزير برقيات تهنئة إلى سيادة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية(حفظه الله) , وإلى كل من: سيادة الدكتور المهندس/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، ومعالي أ.د/ علي عبد العال رئيس مجلس النواب , وفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف (حفظهم الله جميعًا).

    هذا ويهنئ وزير الأوقاف الشعب المصري كله , والأمتين العربية والإسلامية, والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربهابهذه الذكرى المجيدة.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

El derecho de la mujer

El derecho de la mujer en la herenphpcia y en la vida digna

La herencia es una de las cuestiones más importantes que fue subrayada por el Profeta, …

El concepto de la seguridad nacional

El concepto de la seguridad nacional

Sin duda, la estabilidad de cualquier país no sólo tiene mucho que ver con el …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.