الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / وزير التربية والتعليم: هذا العام افتتاح 8 مدارس يابانية، والمعلمون في اليابان
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم: هذا العام افتتاح 8 مدارس يابانية، والمعلمون في اليابان

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أن عدد المدارس اليابانية التى سيتم افتتاحها هذا العام 8 مدارس فى مختلف محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك مدارس أخرى تحت الإنشاء فى بعض المحافظات وسيتم افتتاحها العام الدراسى المقبل.

 

جاء ذلك خلال زيارة وزير التربية والتعليم إلى المدرسة المصرية اليابانية بمحافظة السويس، حيث رافقه الدكتور فايزة أبو النجا مستشار رئيس الجمهورية للتعاون الدولى والدكتور هانى هلال مستشار وزير التربية والتعليم للتعاون الدولى واللواء أحمد حامد محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير أمن السويس.

 

وتفقد الدكتور طارق شوقى، قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية للمرحلة الابتدائية وصالات الرياضة وفناء المدرسة للتأكد من تنفيذ المواصفات المطلوبة طبقا للتجربة اليابانية، موضحا أن الدراسة ستكون باللغة العربية وشهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم وستهتم هذه المدارس ببناء شخصية الطفل، مشيرا إلى أن هناك وفد من المعلمين ذهبوا إلى اليابان لدراسة التجربة على أرض الواقع.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

وفاة محمد مرسي العياط أثناء حضوره لجلسة محاكمته

وفاة محمد مرسي :  توفى اليوم محمد مرسى العياط أثناء حضوره لجلسة محاكمته فى قضية …

خطبة الجمعة ، خطبة الأوقاف، خطبة الجمعة القادمة 21 يونيو 2019 للدكتور خالد بدير : مفهوم عهد الأمان في العصر الحاضر وأثره في استقرار المجتمع

خطبة الجمعة القادمة 21 يونيو 2019 للدكتور خالد بدير : مفهوم عهد الأمان

خطبة الجمعة القادمة 21 يونيو 2019 للدكتور خالد بدير : مفهوم عهد الأمان في العصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.