الرئيسية / أخبار مهمة / وزير التعليم: مليون تابلت لطلاب ومدرسي وناظري الصف الأول الثانوى ” مش هيرجعوها ولا هيدفعوا فيها فلوس”
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

وزير التعليم: مليون تابلت لطلاب ومدرسي وناظري الصف الأول الثانوى ” مش هيرجعوها ولا هيدفعوا فيها فلوس”

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إنه سيتم توزيع مليون تابلت على طلاب الصف الأول الثانوى، والمدرسين وناظرى المدارس، العام المقبل، ويحتفظوا بها حتى التخرج، مردفاً:” مش هيرجعوها ولا هيدفعوا فيها فلوس”.

وأضاف الوزير، خلال لقائه ببرنامج “ON  اليوم”، على فضائية “ON Live“، مع الإعلامية لبنى عسل، أن استقبال الإنترنت من خلال “شريحة” أو”الواى فاى”، وذلك بالتعاون مع شركات الاتصال ووزارة الاتصالات مع ضمان كفاءة شبكة المحمول، بالمناطق التى بها المدارس الثانوية، بالإضافة إلى أن التكلفة من مصادر.

وأوضح وزير التعليم، أنه يجب الالتزام بقدر من الثقة، لافتاً إلى أن هناك برنامجا كاملا لتدريب نصف مليون معلم منهم 149 ألفا لتدريس “أولى ثانوى”، والتدريب الخاص يبدأ من شهر يناير.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

El derecho de la mujer

El derecho de la mujer en la herenphpcia y en la vida digna

La herencia es una de las cuestiones más importantes que fue subrayada por el Profeta, …

El concepto de la seguridad nacional

El concepto de la seguridad nacional

Sin duda, la estabilidad de cualquier país no sólo tiene mucho que ver con el …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.