الرئيسية / الأوقاف / وسط حفاوة رسمية وشعبية محافظ الشرقية يكرم وزير الأوقاف

وسط حفاوة رسمية وشعبية محافظ الشرقية يكرم وزير الأوقاف

وسط حفاوة رسمية وشعبية بالغة ، قدم السيد الدكتور/ ممدوح غراب محافظ الشرقية نسخة من كتاب الله (عز وجل) لمعالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة تقديرًا لجهوده الدعوية والمجتمعية ، ودوره في نشر الفكر الوسطي المستنير.

  كما قام سيادته بتكريم مرافقيه من ضيوف المؤتمر الدولي الثلاثين الذي يعقده المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تحت عنوان  ” فقه بناء الدول … رؤية فقهية عصرية”, وذلك يومي الأحد والاثنين ١٥ ، ١٦ سبتمبر الجاري ، بمشاركة دولية واسعة برعاية سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، حيث أهدى المحافظ كلا منهم نسخة من ميدالية المحافظة وهم : الشيخ/ نفيع الله عشيروف  (روسيا) ، الشيخ/ جانبولات أوختو بابيف (روسيا) ، د/ محمد البشاري (فرنسا) ، د/ عبد الله الشيعاني (السعودية) ، د/ حسان موسى (السويد) ، د/ مرزوق أولاد عبد الله (هولندا) ، د / محمد الشريف (أمريكا).

  هذا وقد أكد ضيوف المؤتمر خلال جولتهم بمحافظة الشرقية أن مصر بلد الأمن والأمان , وقالوا : لمسنا ذلك بأعيننا في قرى مصر ومدنها , كما لمسنا طيبة وكرم أبناء الشعب المصري في كل مكان.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

بالأسماء لمقابلة وزير الأوقاف يوم الخميس الموافق 24 / 10/ 2019م

على السادة الوارد أسماؤهم ضرورة الحضور لمقابلة معالي الأستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة – …

ننشر أسماء المرشحين في برنامج الحكومة الكندية بالجامعات الكندية  للعام الدراسي القادم 2020/2021م

 بناء على الإعلان المقدم من منحة الحكومة الكندية  ،  يسر نا أن نرشح  الآتي أسماؤهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.