الرئيسية / أخبار مهمة / وفاة عريس بعد زواجه بــ 3 ساعات فقط

وفاة عريس بعد زواجه بــ 3 ساعات فقط

شهد مركز القوصية بمحافظة أسيوط، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، حادثا مؤلما حيث تسبب تسرب غاز من سخان داخل دورة مياه بمنزل عامل في وفاته، بعد مرور 3 ساعات من زواجه.

تلقى اللواء عاطف توفيق قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع “أ.م.ع” 28 عاما، عامل، بالاغتسال بحمام منزله عقب زفافه بثلاثة ساعات، وحدث تسرب غاز من سخان الحمام ما أدى إلى احتراق الأكسجين، واختناقه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى القوصية المركزي.

وكشفت التحريات الأولية أن العامل توفى عقب حفل زفافه بنحو 3 ساعات على خلفية تسرب غاز داخل دورة المياه، مما تسبب في اختناقه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

حُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثة وسرعة استكمال التحريات.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة ، بر الأم وثمراته في الدنيا والآخرة 15 مارس 2019 ، خطبة الجمعة القادمة 15/3/2019 ، خطبة وزارة الأوقاف المصرية مكتوبة

خطبة الجمعة 22/3/2019 للدكتور خالد بدير: أثر الإدمان والمخدرات علي الفرد والمجتمع

خطبة الجمعة 22/3/2019 للدكتور خالد بدير: أثر الإدمان والمخدرات علي الفرد والمجتمع ، بتاريخ 15 …

صوت الدعاة الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، أمسية ابتهالية كبرى بمسجد الإمام الحسين، الإنشاد الديني ، وزارة الأوقاف المصرية

أمسية ابتهالية كبرى بمسجد الإمام الحسين ( رضي الله عنه) بالقاهرة الثلاثاء 19/3/2019م

أمسية ابتهالية كبرى بمسجد الإمام الحسين ( رضي الله عنه) بالقاهرة الثلاثاء 19/3/2019م إيمانا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.