الرئيسية / أخبار مهمة / وكيل الأزهر: محمد صلاح جالب الأفراح

وكيل الأزهر: محمد صلاح جالب الأفراح

 كتب: محمد الزهيرى

 

قال الدكتور عباس شومان ، وكيل الأزهر: اعتاد المصريون الذين يعيشون حياة ندرت فيها أفراحهم وتزاحمت عليهم الهموم نتيجة تسلط جماعات الشر من داخلهم وخارجهم على أمنهم، على انجازات مبهجة لابن من أبنائهم .

وأضاف “شومان” ، فى تصريحات صحفية : في الوقت الذي وقع فيه كثير من الشباب المضلّل في براثن هؤلاء وسلموا قيادهم لهم ،ويأس فريق آخر من انصلاح الحال فاستسلم لليأس، واكتفى بنعي حظه،إذا بشاب مصري ينطلق نحو العالمية ليكون حديث خبراء مجاله الكروي الذي برع فيه، يقود ناديه من نصر إلى نصر ليتردد اسم مصر بعد كل نصر في أوربا والعالم ، مشيرا إلى أن اللاعب “محمد صلاح” جلب لنا السعادة بقيادة منتخبنا إلى كأس العالم، وقبل أن يفتر الحديث عن وصول منتخبنا لكأس العالم ،يسعدنا مرة أخرى بفوزه بأفضل لاعب أفريقي؛ ليكون اللاعب الثاني الذي يحصل على اللقب من أبناء مصر، وله نصيب الأسد في جلب فرحة ثالثة ، وهو فوزه مع رفاقه في منتخب مصر بلقب أفضل منتخب أفريقي .

واختتم “وكيل الأزهر” موجها حديثه للشباب المصريين: ياشباب مصر إن الفوز والرقي في أي ميدان هو فوز لمصر ، فكونوا كذلك فإن مصرنا تستحق .

يذكر أنه ، توج ، أمس ، كل من منتخب مصر بجائزة أفضل منتخب ، واللاعب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب ، ومدرب منتخب مصر هيكتور كوبر بجائزة أفضل مدرب ، بإفريقيا لعام 2017م .

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

La Rénovation du discours religieux

La Rénovation du discours religieux Articles portant sur la religion et la vie

vue                  télécharger

تجديد الخطاب الديني

The Necessity of Collective Ijtihad

Our communities have suffered from odd fatawa and opinions and from the yearning of some …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.