web analytics
أخبار عاجلة

اشتعال النيران بـ7 منازل بسوهاج

تسبب سوء الأحوال الجوية وتهالك الأسلاك الكهربائية بناحية نجع الزبولة دائرة مركز طهطا فى اشتعال النيران بـ7 منازل، ونفوق عدد من الطيور والماشية جارى تقديرها، بالإضافة إلى متعلقات منزلية وكمية صغيرة من محصول القمح المنزرع بالنجع.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد عبد العزيز الجميلى يفيد بنشوب حريق بناحية نجع الزبولة دائرة المركز دون وقوع خسائر بشرية.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين من خلال التحريات التى قادها الرائد رأفت رشوان رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، والنقيبان أيمن فؤاد ومعتز أبو غريب معاونى المباحث بنشوب حريق بمنازل ملك خليفة صادق عبد الجواد، وعبد الجواد قرنة صادق وصديق سيد صديق وعصمت محمد سيد صديق وأحمد السيد صديق عبد الله سيد صديق الزين خليفة صادق .

نتج عن الحريق نفوق كمية من الطيور والماشية جارى تقديرها، بالإضافة إلى كمية من الغلال المخزنة داخل المنازل وأمتد إلى كمية صغيرة من محصول القمح بالحقول المجاورة للنجع.

وبسؤال أصحاب المنازل أيدوا ما جاء بالتحريات وعللوا سبب الحريق لتهالك الأسلاك الهوائية الكهربائية المارة بالنجع وقدمها وأنه لم يتم تغيرها من عشرات السنين وأن الطقس السيئ الذى ضرب سوهاج اليوم قام بقطع الأسلاك مما نتج عنه الحريق وأتهم الأهالى شركة الكهرباء بالتسبب فى الحادث جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »