web analytics

النائب / أمين مسعود : إنجازات الأوقاف صدمت الجماعات الإرهابية وأصابتها بالهوس والجنون

أكد المهندس / أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالعاصمة أن الإنجازات المتعددة لوزارة الأوقاف وغير المسبوقة في تاريخ الوزارة خلال الـ 6 سنوات الماضية والتي تحققت بفضل الدعم الكامل والحقيقي من الزعيم البطل / الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصه الكبير على تطبيق القانون بكل حسم وقوة للحفاظ على مال الوقف قد صدمت الجماعات الإرهابية وأصابتها بالهوس والجنون، مشيرًا إلى أن الدكتور/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كان على مستوى المسئولية في تنفيذ جميع التكليفات الرئاسية.
وقال ” مسعود ” في بيان له أصدره اليوم : إن إنجازات وزارة الأوقاف لقيت ارتياحًا كبيرًا من الرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية، وهو ما جعل أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات والتيارات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة تصاب بالهوس والجنون والسعار، واستخدمت الآلة الإعلامية التابعة لها، سواء عبر وسائل السوشيال ميديا أم فضائيات الدم والإرهاب التي تبث سمومها وأكاذيبها ضد وزارة الأوقاف ووزيرها العالم المستنير والرجل الشجاع الدكتور/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الذي كان ولايزال وسيظل العدو الأول لهذه الجماعات الإرهابية والتكفيرية لأنه نجح في تخليص المساجد من هؤلاء الخونة والإرهابيين.
مؤكدًا أن أكبر أكذوبة بثتها هذه الجماعات الإرهابية عندما أشارت إلى أن الأوقاف أهدرت 3 مليارات جنيه على فرش المساجد المغلقة، والواقع وطبقًا لما نشر بالموقع الرسمي لمجلس الوزراء والذي اطلعت عليه أن ما تم هو إنفاق الوزارة لهذا المبلغ في ست سنوات على إعادة بناء وصيانة وترميم المساجد بما فيها المساجد الأثرية ومساجد آل البيت وجميع المساجد على مستوى الجمهورية بجميع محافظاتها ومدنها ومراكزها وأحيائها وقراها.
وطالب النائب / أمين مسعود الدكتور/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالاستمرار في سياساته الناجحة في كشف هذه الجماعات الإرهابية وتعريتها أمام الرأي العام المصري والعالمي، خاصة بعد نجاح جيوش الأوقاف الإلكترونية في الردود الواضحة والحاسمة على كل الأكاذيب التي تبثها هذه الجماعات الإرهابية ضد الدولة المصرية.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير. لتحميل …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »