web analytics
أخبار عاجلة

النائب / حسين أبو جاد : جماعة الإخوان الإرهابية وراء الحملة المسعورة ضد وزير الأوقاف

اتهم النائب/ حسين أبو جاد عضو مجلس النواب والأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب (مستقبل وطن) جماعة الإخوان الإرهابية ، وجميع التنظيمات والتيارات والجماعات الإرهابية ، بأنها وراء الحملة المسعورة ضد الدكتور/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، مؤكدًا أن الدكتور / محمد مختار جمعة كان في مقدمة صفوف المقاتلين الأبطال ، وبأسانيد من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ضد هذه الجماعات الإرهابية الضالة.
ووجَّه “أبو جاد” تحية قلبية للدكتور/ محمد مختار جمعة على ثباته على موقفه ، بل ونجاحه في إصدار العديد من الكتب الإسلامية التي فضحت جماعة الإخوان الإرهابية ، ومنها: أحدث كتاب وهو “فقه النوازل” ، مؤكدًا أن هذه المواقف التي سجلها التاريخ بحروف من نور للدكتور/ محمد مختار جمعة أصابت هذه الجماعات الإرهابية وقنوات الدم والإرهاب التي تبث سمومها من قطر وتركيا بالهوس والجنون.
وأشاد النائب / حسين أبو جاد بتصريحات الدكتور / محمد مختار جمعة ، التي أكد فيها بكل صراحة ووضوح أنه لا أحد يستطيع المزايدة على موقف مصر من القرآن أو عمارة مساجد الله ، وأن الوزارة أنفقت (6 مليارات جنيه) على إصلاح وترميم المساجد خلال السنوات الستة الماضية ، بالإضافة إلى فتح (2500) مكتب تحفيظ قرآن، و (69) مركزًا لإعداد محفظي القرآن الكريم ، وتابع: “بلد ينفق (6) مليارات جنيه على إعمار مساجد الله سبحانه وتعالى يقال عنه ذلك!”.
كما أشاد ” أبو جاد” برسالة وزير الأوقاف إلى من يريد ترك أمور المساجد دون ضوابط ، والتي قال فيها: إن هناك ضوابط وضعتها الوزارة ، وفق توجيهات ولي الأمر بالحفاظ على حياة المواطنين ، وتابع: “طيب أنت عاوز تشغل القرآن بصوت عالي ، هل أنت استأذنت جارك المريض أو اللي عنده حد بيذاكر؟
وأشاد بتفويض مديري المديريات بالتصريح بإذاعة قرآن المغرب والفجر بالمساجد عبر مكبرات الصوت ، دون الرجوع إلى الوزارة ، مشددًا على أنه لا يستطيع أحد منع تلاوة القرآن ، وتابع: “ولكن بضوابط حتى لا تحدث فوضى ، زمان كان مفتاح المسجد مع الأهالي ، طيب من يتحمل المسئولية أمام الله عندما يصاب أحد بالمرض حال فتح المسجد وأداء الصلاة فيه ؟ وهذا هو علة التفويض”.
وأنه على مدى السنوات الأربع الماضية تلقى العديد من الشكاوى بسبب الصوت العالي لمكبرات الصوت التي تنقل من المساجد القرآن الكريم ، وتابع: “طيب المريض أو الشاب اللي بيذاكر! مين اللي عايش وسط الناس وأدرى بأحوالهم من الأئمة؟ ولذلك قلنا له: احصل على موافقة مدير المديرية”.
واختتم النائب حسين أبو جاد بيانه قائلاً لوزير الأوقاف : “إن قوى الشر والظلام والإرهاب لن يتركونا أبدًا ، وسوف يظلون من أشد الكارهين لمصر وقائدها وشعبها ، ونحن لن نتركهم أبدًا ، وسوف نظل نواجههم بكل بسالة وقوة.
وناشد النائب /حسين أبو جاد معالي وزير الأوقاف قائلا : يا معالي الوزير ، سِر على بركة الله ، وأرجوك لا تلتفت إليهم ، واستمر في معركتك الناجحة ضدهم ، فأنت كنت أول من نجح فى تحرير مساجد الله من دنس هؤلاء الشياطين والخونة ، يا معالي الوزير ، لقد كشفت بكل جلاء ووضوح للعالم كله وليس أمام المصريين فقط المآرب الشيطانية لهؤلاء الإرهابين الذين استغلوا الدين الإسلامي أسوأ استغلال ، لدرجة أنهم وصفوا عملياتهم الإرهابية ضد مصر وشعبها بأنها جهاد فى سبيل الله ، وحاولوا غسل وتسميم أفكار الشباب بأن من يفعل مثل هذه الأعمال الإرهابية سيدخل الجنة ، وعلينا جميعًا مسئولية كبرى فى سحق هؤلاء الإرهابيين حتى يتم تحرير مصر كلها من دنسهم ، وعلينا أن نقنع المجتمع الدولي بمحاكمة الأنظمة التي تمول وتشجع وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين على أراضيها أمام المحكمة الجنائية الدولية ، وأرجوك أن تتولى وتعطي هذا الملف أكبر اهتمام ، من خلال علاقاتك الرائعة مع وزراء الأوقاف والشئون الإسلامية بمختلف دول العالم ؛ حتى يتخلص العالم كله من شرور هؤلاء الذين لا دين لهم ولا وطن لهم ولا أمان لهم “.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة اليوم 19 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة اليوم : معنى التاجر الصدوق ومنزلته

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 19 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

موضوعات خطب شهر مايو 2024م  ننشر موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو 2024م: الجمعة الأولى : 3/ 5/ 2024م - أمانة العامل والصانع وجزاؤها. • الجمعة الثانية : 10/ 5/ 2024م - التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع. • الجمعة الثالثة : 17/ 5/ 2024م - واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة. • الجمعة الرابعة : 24/ 5/ 2024م - ما علي الحاج قبل سفره. • الجمعة الخامسة : 31/ 5/ 2024م - حق الله في المال.

خطب شهر مايو 2024م

موضوعات خطب شهر مايو 2024م    ننشر موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو 2024م: الجمعة الأولى …

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 10 شوال 1445هـ ، الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : معنى التاجر الصدوق ومنزلته ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »