web analytics

بوتين يغادر القاهرة بعد زيارة امتدت ليومين ، وتعد الزيارة الأولي لابعد 10 سنوات

غادر مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والوفد الوزارى المرافق له بعد زيارة استغرقت يومين التقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث تم بحث سبل تعزيز ودعم العلاقات الثنائية بين البلدين فى كافة المجالات.

وكان بوتين قد وصل مساء أمس، الاثنين، فى أول زيارة له للبلاد منذ انتخاب السيسى رئيسا للجمهورية، كما أنها أول زيارة له منذ 10 سنوات، حيث تم استقباله بمطار القاهرة الدولى واصطحبه الرئيس السيسى إلى دار الأوبرا لحضور عرض فنى، تبعه إقامة مأدبة للعشاء بين الزعيمين ببرج القاهرة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى، مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين، توقيع عدد من الاتفاقيات فى قطاع الطاقة، حيث قال: “وقعنا اتفاقية لإقامة محطة للطاقة النووية فى الضبعة، فضلا عن مذكرات التفاهم فى الكهرباء والغاز”..

وأضاف الرئيس: “نستند فى علاقاتنا مع روسيا الاتحادية على رصيد تاريخى ونرى فيها صديقًا حقيقيًا، كما أؤكد للجميع أن مصر بعد الثورتين تمد يدها للصداقة لكافة الدول التى ساندتها وما زالت على كافة المسارات السياسية والاقتصادية”.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 19 أبريل 2024م

سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 19 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعة 19 أبريل 2024م

سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعة 19 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 19 أبريل 2024م

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 19 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الخميس 18 أبريل 2024 م

سعر الذهب اليوم الخميس 18 أبريل 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »