web analytics
رئيس اتحاد الجامعات الأفريقية ، ضرورة تضافر الجهود من أجل "أفريقيا سالمة" ، الأزهر الشريف، أنطونيو ، مشيخة الأزهر الشريف ، جامعة الأزهر

رئيس اتحاد الجامعات الأفريقية : ضرورة تضافر الجهود من أجل “أفريقيا سالمة”

قال السيد أورلاندو أنتونيو، رئيس اتحاد الجامعات الأفريقية، إن جامعة الأزهر واتحاد الجامعات الافريقية تعاونا معا لإقامة الأولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية من أجل دعم السلام، مؤكدا أن الأولمبياد يشكل فرصة عظيمة لدعم الحوار بين شعوب القارة.

وشدد أنطونيو، خلال كلمته اليوم الخميس في حفل تدشين الأولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية، بالصالة المغطاة بجهاز الرياضة التابع للقوات المسلحة، على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق مزيد من التعاون من أجل “أفريقيا سالمة” بعيدة عن العنف والاضطرابات.

 

وأوضح أن الرياضة كانت ومازالت مصدر تعاون هام جدا بين شعوب القارة الأفريقية، وذلك لدورها الكبير في نشر أجواء من المتعة والسعادة والتسامح بين الجميع، كما أنها تنشئ أفرادا ناجحين في حياتهم.

 

وتستمر منافسات الأولمبياد، التي تعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حتى الثامن عشر من مارس الحالي.

 

ويأتي هذا الأولمبياد، ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الأزهر الشريف بمناسبة تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وإعلان 2019 “عاما لشباب أفريقيا”.

للمزيد عن أخبار الأزهر الشريف و مشيخة الأزهر الشريف

 

للمزيد عن طلاب الأزهر و جداول امتحانات والاختبارات المقترحة للنقل والشهادة الثانوية الأزهرية والإعدادية ونماذج الاختبارات

 

تابعنا علي الفيس بوك

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »